الثلاثاء 28 فبراير 2017 05:13 م

غزة 23°

مدرب العميد: جاهز للرحيل من أجل تصحيح مسار الفريق

الثلاثاء 14 فبراير 2017 11:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

مدرب العميد: جاهز للرحيل من أجل تصحيح مسار الفريق
أرسل إلى صديق

الخليل - فلسطين الآن

قال المدير الفني لنادي شباب الخليل أيمن صندوقة، إنه جاهز لتقديم استقالته من تدريب الفريق الأول إذا كان هو السبب أو المشكلة في تراجع نتائج النادي.

وتعرض نادي شباب الخليل، للخسارة في الجولة الأخيرة أمام مضيفه مركز بلاطة 1-2، وسبقها الخروج من البطولتين العربية وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام العهد اللبناني والسويق العماني.

ويحتل شباب الخليل حامل اللقب، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، مع نهاية الأسبوع الخامس عشر، من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني للمحترفين في الضفة الغربية.

وأوضح صندوقة على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "حديثي ليس مبرراً للخسارة، لكن الجميع يعلم أن نتائج الشباب لم تتغير منذ بداية الموسم، نتائج الفريق كما هي منذ الكابتن القدير رائد عساف الذي حاول وبذل مجهود كبير في تحضير الفريق".

وأضاف "عساف قدّم الكثير للشباب، لكن الفريق لم يوفق في النتائج بمعنى أن الحالة قائمة من بداية الموسم".

وتابع صندوقة "منذ قدوم الجهاز الفني الجديد، حاولنا التغيير وسط ظروف نفسية صعبة، والكل يعلم صعوبة استلام المهام في منتصف مرحلة الذهاب والأعباء التي تقع على الجهاز الفني في مثل هذه الحالات من أجل الوصول للأفضل".

وأوضح "نحترم كل الآراء وردود الأفعال من الجمهور الحريص على النادي فهو حق طبيعي لهم".

وشدد على أن الرحيل إذا كان هو الحل من أجل تصحيح المسار لنادي شباب الخليل في هذا الوقت، فإنه مستعد على الفور، ويكفيه شرف تدريب هذا النادي العريق.

المصدر: فلسطين الآن