السبت 24 يونيو 2017 04:54 م

بالفيديو: عمر أديب يكشف رسالة ميسي

الخميس 16 فبراير 2017 06:10 م بتوقيت القدس المحتلة

عمر أديب يكشف رسالة ميسي
أرسل إلى صديق

كشف الإعلامي المصري عمر أديب عن الرسالة التي وجهها نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي للمصريين بعد تأجيل زيارته للقاهرة التي كانت مقررة الأربعاء.

وكانت الزيارة بهدف الترويج والدعاية للسياحة العلاجية في مصر، وقال عمر أديب عبر برنامجه" كل يوم "، "إن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أرسل عبر البريد الإلكتروني، بطلب من كل المصريين أن يساندوه، ويقفوا إلى جانبه، لأن حالته ورفاقه في نادي برشلونة صعبة جدا في هذه المرحلة ".

وقال للمشككين بأسباب تأجيل موعد الزيارة: "كافة الصحف والمواقع العالمية قالت إن ميسي لن يأتي للقاهرة، بسبب الهزيمة المخجلة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والتي كانت كالزلزال في برشلونة".

وكان من المقرر أن يزور النجم العالمي العديد من المزارات السياحية المصرية وبرفقته عدد كبير من كبار مسؤولي الدولة، وصحافيون من مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك، وفقا لبرنامج زيارة مرسوم بدقة، وكانت كل الترتيبات جاهزة تقريبا لاستقبال الساحر ميسي، بحسب ما صرح به المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما المنظمة للزيارة.

يذكر أن فريق برشلونة تعرض لهزيمة قاسية أمام مضيفه باريس سان جيرمان (0-4)، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 14 فبراير/شباط، ضمن ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر: وكالات