السبت 25 مارس 2017 08:32 م

غزة 15°

شكسبير يكتب مع ليستر سيتي رواية الثمانية الكبار

الأربعاء 15 مارس 2017 07:18 ص بتوقيت القدس المحتلة

شكسبير يكتب مع ليستر سيتي رواية الثمانية الكبار
أرسل إلى صديق

واصل ليستر سيتي، مغامراته، وبلغ ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه مساء الأربعاء على ضيفه إشبيلية الإسباني (2-0) على ملعب "كينج باور"، في إياب ثمن النهائي.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز إشبيلية على أرضه (2-1).

أحرز الجامايكي ويس مورجان، هدف ليستر الأول بعد متابعته لكرة ثابتة بالدقيقة (27)، قبل أن يضيف مارك ألبرايتون، الهدف الثاني من تسديدة أرضية زاحفة، على يمين حارس إشبيلية سيرجيو ريكو، في الدقيقة (54).

ولعب إشبيلية منذ الدقيقة (74) بـ10 لاعبين، إثر تلقي لاعبه سمير نصري، البطاقة الصفراء الثانية، فيما أضاع ستيفن نزونزي، ركلة جزاء للفريق الأندلسي، بعدما تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة (80).

والفوز، هو الثالث عل التوالي لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ إقالة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري واستلام مساعده كريج شكسبير المهمة، بعد انتصارين مهمين، في الدوري على ليفربول، وهال سيتي.

أما إشبيلية، فانتهت رحلته الأوروبية بقيادة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، بعد إحرازه 3 ألقاب متتالية في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

اعتمد ليستر، في مباراة الأربعاء على أسلوب حذر دون المبالغة في التقدم للأمام، علمًا بأنه لعب بتشكيلته المعتادة التي أحرزت لقب الدوري الممتاز بصورة مفاجئة الموسم الماضي، مع اختلاف وحيد في مشاركة ويلفريد نديدي، بدلاً من الفرنسي نجولو كانتي، الذي يلعب حاليا في صفوف تشيلسي.

من جهته، خاض إشبيلية المباراة، بتشكيل هجومي بقيادة الثلاثي فيتولو، وسمير نصري، ووسام بن يدر، بيد أنه ارتكب هفوات في الخط الخلفي، أدت لتلقيه هدفين مناصفة بين الشوطين.

المصدر: وكالات