الأربعاء 28 يونيو 2017 08:14 م

زيدان يكشف نقطة التحول في حياته الكروية

الأربعاء 15 مارس 2017 11:00 م بتوقيت القدس المحتلة

زيدان يكشف نقطة التحول في حياته الكروية
أرسل إلى صديق

أكد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه كان يقول لنفسه وهو لاعب أنه لن يصبح مدربا أبدا، ولكن بعد الاعتزال أدرك أن المكان الذي يريد التواجد فيه هو الملعب.

وقال زيدان في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "عندما اعتزلت كلاعب اهتممت بأشياء أخرى، ورغم اني كنت دائما داخل عالم كرة القدم وريال مدريد، إلا أنني أدركت أنني أود حقا أن أصبح في الملعب. حينها بدأت في اعداد نفسي لأصبح مدربا".

وأوضح أنه أدرك أن المهمة ستكون "صعبة" حينما تم اختياره لقيادة الفريق الاول بالميرنجي بعدما كان يقود الفريق الرديف، ولكنه كان يشعر بأنه "مؤهل" لأنه "يعرف البيت" بشكل جيد.

وقال: "بعد 15 عاما في النادي، كنت أعرف ما تعنيه غرفة خلع الملابس والنادي بشكل عام. ما كان ينقصنا هو العمل والمزيد من العمل. كان ينبغي طرح أفكاري وها هي النتائج".

وقاد زيدان الفريق خلال عام للفوز بثلاثة ألقاب (دوري الابطال ومونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي)، واعترف بأنه "لم يكن يتوقع أن يحدث ذلك بسرعة"، رغم أنه كان "يريد ذلك".

وشدد زيدان على أن فريقه يسعى لتكرار تلك الانجازات والفوز بلقب الليجا، مضيفا أن "البطولات تصبح سريعا من الماضي، ويجب دائما السعي للحفاظ عليها".

المصدر: وكالات