الجمعة 24 مارس 2017 01:56 ص

غزة 12°

هجوم إنجلترا يثير خلافا بين ساوثجيت ومورينيو

الخميس 16 مارس 2017 07:13 ص بتوقيت القدس المحتلة

هجوم إنجلترا يثير خلافا بين ساوثجيت ومورينيو
أرسل إلى صديق

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، جاريث ساوثجيت، سيستدعي لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، لسد النقص في خط هجومه.

وقالت صحيفة "ميرور"، مساء أمس، الأربعاء، إن هذا القرار سيثير غضب مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، الذي يريد من ساوثجيت الالتزام بالاتفاق الشفهي بين الطرفين باستدعاء راشفورد للمشاركة في بطولة أوروبا تحت 21 عاما الصيف المقبل، بدلا من ضمه للمنتخب الأول.

وسيعلن ساوثجيت يوم الخميس عن قائمته لمواجهة ألمانيا الأربعاء المقبل في مباراة ودية، وليتوانيا في تصفيات كأس العالم 2018 بعد 4 أيام، وهو يعاني نقصا حادا في المهاجمين المتاحين أمامه، ولن يكون باستطاعة مدرب المنتخب الإنجليزي استدعاء كل من واين روني، وهاري كين، ودانييل ستوريدج للإصابة.

ولا يريد مورينيو مشاركة راشفورد في بطولة أوروبا للشباب لأن اللاعب لن يحظى بإجازة صيفية مستحقة، لكنه وافق على خوضه المسابقة شريطة التزام ساوثجيت بعدم ضمه للمنتخب الأول حتى انطلاق البطولة المقرر إقامتها في بولندا.

بيد أن ساوثجيت لا يفضل استدعاء مهاجمين آخرين متاحين أمثال جيرمين ديفو، وأندي كارول، ولهذا السبب فإنه ربما يشرك راشفورد أساسيا أمام ألمانيا، علما بأنه من المرجح أيضا أن يستدعي ثنائي أرسنال، ثيو والكوت، وداني ويلبيك، ومهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

المصدر: وكالات