الخميس 25 مايو 2017 11:36 ص

نواب الشمال يزورون ديوان عائلة مسلم "أبو عمرو"

الخميس 16 مارس 2017 11:44 ص بتوقيت القدس المحتلة

نواب الشمال يزورون ديوان عائلة مسلم "أبو عمرو"
أرسل إلى صديق

بيت لاهيا - فلسطين الآن

زار وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة شمال قطاع غزة ديوان عائلة مسلم "أبو عمرو" في مدينة بيت لاهيا، وذلك في إطار خطة العمل السنوية التي وضعها نواب الشمال للتواصل مع العائلات والدواوين.

وضم وفد النواب النائب د. يوسف الشرافي والنائب د. محمد شهاب والنائب أ. مشير المصري وقيادة حركة حماس في مدينة بيت لاهيا وشمال غزة , وكان في استقبالهم مختار وكبير العائلة المختار خالد مسلم  وعدد من كبار ووجهاء وأعيان وشباب العائلة الكريمة ،ورحب وجهاء وأعيان عـــــائـــلــة مسلم بوفد النواب وقيادة الحركة وأثنوا على جهودهم المباركة , وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة .

وأكد النائب شهاب على الدور الوطني لعائلة مسلم وأنها من العائلات العريقة والأصيلة في محافظة شمال غزة , وأكد على دور دواوين العائلات والوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في زيادة الترابط الأسرى والمجتمعي في مدينة بيت لاهيا ومحافظة شمال غزة، وتم فتح باب النقاش والرد من قبل الاخوة النواب على بعض التساؤلات التي طرحها الحضور.

وفي ختام الزيارة شكر وفد النواب وقيادة حركة حماس عائلة مسلم "أبو عمرو" على حسن الاستقبال , وشكرت العائلة الوفد على هذه الزيارة التي وصفها وجهاء وأعيان العائلة بالطيبة والايجابية.

المصدر: فلسطين الآن