الجمعة 24 مارس 2017 01:59 ص

غزة 12°

لوبيتيجي يضم وجهين جديدين لقائمة المنتخب الإسباني

الجمعة 17 مارس 2017 07:30 م بتوقيت القدس المحتلة

لوبيتيجي يضم وجهين جديدين لقائمة المنتخب الإسباني
أرسل إلى صديق

جاء انضمام جيرارد ديولوفيو (ميلان)، وآسيير إياراميندي (ريال سوسييداد)، ضمن أبرز المستجدات في قائمة المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم جولين لوبيتيجي، لمباراتي "الماتادور" أمام الكيان الصهيوني وفرنسا هذا الشهر، وضمت 25 لاعبًا.

وتستعد إسبانيا لمواجهة منتخب الكيان الصهيوني على ملعب المولينون، معقل سبورتنج خيخون، في 24 مارس/آذار الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، والمنتخب الفرنسي في 28 من نفس الشهر في ودية ستقام على ملعب فرنسا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وبيبي ريينا (نابولي) وسرخيو ريكو (إشبيلية).

في الدفاع: داني كارفاخال وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز (ريال مدريد) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا (برشلونة) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ) وناتشو مونريال (آرسنال).

في وسط الملعب: سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا (برشلونة) وآسيير إياراميندي (ريال سوسييداد) واندير هيريرا (مانشستر يونايتد) وكوكي ريسوريكسيون (أتلتيكو مدريد) وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ) وإيسكو ألاركون (ريال مدريد) وفيكتور ماتشين "فيتولو" (إشبيلية) وجيرارد ديولوفيو (ميلان).

في الهجوم: بيدرو رودريجيز ودييجو كوستا (تشيلسي) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وألفارو موراتا (ريال مدريد) وإياجو أسباس (سيلتا فيجو).

المصدر: وكالات