السبت 25 مارس 2017 08:31 م

غزة 15°

إبراهيموفيتش يخشى ملل "البريميرليج"

السبت 18 مارس 2017 12:40 م بتوقيت القدس المحتلة

إبراهيموفيتش يخشى ملل "البريميرليج"
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد، أنه يتمنى أن يواصل فريقه المسيرة في بطولة الدوري الأوروبي حتى النهاية، مشيرًا إلى أن الإقصاء القاري سيجعل الدوري الإنجليزي مملًا بالنسبة للفريق.

وحسم فريق الشياطين الحمر تأهلهم للدور ربع النهائي على حساب روستوف الروسي بنتيجة (2-1) في لقائي الذهاب والإياب، ومن المقرر أن يواجه الفريق أندرلخت البلجيكي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن المتصدر، تشيلسي.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لقناة النادي الرسمية، مساء أمس، الجمعة، "لدينا حاليًا مواجهات في البريميرليج، وانتهت لقاءات الدوري الأوروبي بشكل مؤقت. الخروج من البطولة القارية لن يكون جيدا، وبالتالي لن تكون المنافسة في البريميرليج مثيرة".

وأضاف "حين تلعب في الدوري الأوروبي، تكون على أصابع قدمك وتسعى دائمًا لمواصلة الأداء القوي في كل مباراة. نحن حاليًا في بطولتين، ونريد أن ننتصر، وهذا هو هدفنا الأساسي، وهذه هي عقليتنا التي نعمل بجد من أجلها".

وعن مواجهة روستوف، علق النجم السويدي "لم تكن سهلة، لقد لعبوا بعدة مدافعين، وكانوا جيدين في ذلك، ونحن حاولنا أن نبقى صبورين من أجل صناعة عدة فرص. الشيء المهم كان التأهل، والذي نجحنا في تحقيقيه، لذلك أنا سعيد".

المصدر: فلسطين الآن