الثلاثاء 25 أبريل 2017 01:58 ص

مباحث التموين تنظم جولة تفتيشية لمنشآت تجارية وصناعية بخانيونس

الإثنين 20 مارس 2017 01:30 م بتوقيت القدس المحتلة

مباحث التموين تنظم جولة تفتيشية لمنشآت تجارية وصناعية بخانيونس
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

نظمت دائرة مباحث التموين في الشرطة الفلسطينية جولة تفتيشية برفقة اللجنة الاقتصادية العليا جولة تفتيشية على العديد من المنشآت التجارية والصناعية في محافظة خانيونس.

وترأس هذه الجولة المقدم محمد المعصوابي مدير دائرة مباحث التموين والمعادن الثمينة وعدد من ضباط مباحث التموين ومندوبين من اللجنة الاقتصادية العليا.

وشملت هذه الجولة زيارة عدد من المخابز والمطاعم والمحلات التجارية ومصانع العصائر والمثلجات في المحافظة.

وأوضح  المعصوابي أن هذه الجولة تأتي في إطار الحملات المستمرة التي تنظمها مباحث التموين للتأكد من توفر الإجراءات السليمة المتبعة أثناء العمل في تلك المنشآت وكذلك للتأكد من المواد التموينية المستخدمة لضمان غذاء صحي وسليم للمواطن.

وشدد المعصوابي على ضرورة التزام أصحاب هذه المنشآت بتعليمات الجهات المختصة حتى لا يعرضوا أنفسهم للمحاسبة ويكونوا تحت طائلة المسائلة القانونية.

وأشار إلى أن مباحث التموين تقوم بعملها وعلى مدار الساعة بمراقبة وتفتيش جميع المحلات التجارية والأسواق والمنشآت الصناعية وإتلاف المواد المشتبه بفسادها وعدم صلاحيتها.

وفي ذات السياق نظمت دائرة مباحث التموين جولة تفقدية لسوق الذهب المركزي والذي تم افتتاحه مؤخراً بمحافظة خانيونس.

وجاءت هذه الجولة برفقة رئيس نقابة الذهب في قطاع غزة الأستاذ أبو بلال عطوة حيث تم الاطلاع على إجراءات السلامة المطلوبة من اصحاب محلات الذهب في السوق المركزي بالمحافظة من توفير كاميرات داخل وفي محيط السوق كما وتم مناقشة العديد من الأمور الهامة لتوفير سبل الأمن لأصحاب تلك المحلات .

المصدر: فلسطين الآن