الخميس 25 مايو 2017 04:16 ص

"البرنابيو" كلمة السر للريال لاستعادة لقب الليجا

الثلاثاء 21 مارس 2017 02:22 ص بتوقيت القدس المحتلة

"البرنابيو" كلمة السر للريال لاستعادة لقب الليجا
أرسل إلى صديق

بعد فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو في ملعب "سان مميس" معقل "بلباو" الصعب، يكون الملكي قد تجاوز أصعب مبارياته خارج قواعده، وانتقلت الرحلة الشاقة لاستعادة لقب الليغا إلى ملعبه "سانتياغو برنابيو".

وتكفي الإشارة إلى أن المباريات النارية التي يستضيفها "الميرينغي" ستكون أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة وإشبيلية وديبورتيفو ألافيس؛ للتأكد من صعوبة المهمة التي تنتظر الريال.

ويعد اللعب على أرض الفريق وبين جماهيره سيفا ذا حدين، حيث يكون الفريق تحت ضغط الجماهير وقد يؤدي ذلك إلى ارتكاب الأخطاء. أما الحد الآخر فيتمثل في أن الفريق يلعب بثقة وراحة نفسية ويكون مصيره بين يديه، وقد يتحول الجمهور إلى اللاعب رقم 12.

ولهذا فإن الريال -متصدر ترتيب الليغا متقدما بنقطتين على غريمه البرسا ويملك مباراة مؤجلة- سيتعرض لضغط  كبير من جماهيره التي تطالبه باستعادة لقب الليغا الذي غاب عن خزائن النادي منذ العام 2012، وفي الوقت نفسه ستكون عاملا حاسما في حث الفريق على تجاوز اللحظات الحرجة التي يمكن أن يمر بها نتيجة التعب والإرهاق اللذين تسببهما زحمة مواعيد المباريات المحلية والقارية.

أما المباريات التي سيلعبها الريال خارج ملعبه فهي في متناوله على الورق، وستكون أمام سبورتينغ خيخون، وليغانيس، وديبورتيفو لاكورونيا، وغرناطة، وملقا، باستثناء مباراته الثأرية المؤجلة أمام سلتا فيغو على ملعب الأخير "بالايدوس"، الذي أقصاه من ربع نهائي كأس الملك.

المصدر: وكالات