الجمعة 23 يونيو 2017 10:04 م

لكل كرافتة العقدة التي تليق بها.. تعلم الطريقة

الجمعة 14 أبريل 2017 06:42 م بتوقيت القدس المحتلة

لكل كرافتة العقدة التي تليق بها.. تعلم الطريقة
أرسل إلى صديق

اختيار الكرافتة المناسبة من الأمور الهامة التي يسعى إليها كل رجل أنيق، ولكن بعد هذا الاختيار يأتي السؤال: كيف تعقد الكرافتة التي اخترتها؟

ولكل عقدة ربطة عنق تليق بها، ولذلك عليك أن تتعرف على أنواع ربطات العنق وطرق عقدها، ومن ثم اختيار الأفضل لك.

عقدة أربعة باليد

ربطات العنق: العريضة، قماش ثقيل، مقلمة.

اجعل ربطة العنق على شكل X بحيث الجزء العريض إلى اليمين وأطول بـ ٣٠ سم من  الجزء الرفيع. قم بلف الجزء العريض حول الرفيع ثم قم بشد الجزء العريض إلى أعلى من خلال العقدة.

قم بوضع إصبع السبابة أمام العقدة وقم بشد الجزء العريض إلى أسفل من خلال الجزء الأمامي من العقدة .

عقدة ويندسور الجزئية

النسخة الأسهل من عقدة ويندسور الكاملة. ضع ربطة العنق حول عنقك بحيث يكون الجزء العريض إلى اليمين وأطول بـ٣٠ سم من الجزء الرفيع. اجعل الطرفين على شكلثم قم بلف الجزء العريض حول الرفيع من أسفله.

قم بشد الجزء العريض ومرره في الفراغ بين ياقة القميص وربطة العنق. ثم قم بلف الجزء العريض حول الجزء الرفيع، ثم مرر الجزء العريض مجدداً في الفراغ بين الياقة وربطة العنق. قم بتمرير الجزء العريض من خلال العقدة إلى أسفل ثم قم بشدها.

عقدة ويندسور الكاملة

الخطوة الأولى نفسها للعقدة أعلاه وبعد تقاطع الجزأين ليشكلا x قم بلف الجزء العريض لأعلى خلال العقدة، ثم إلى أسفل مع إبقاء الجزء الرفيع إلى الجهة اليسرى. قم بسحب الطرف العريض أسفل الرفيع، ثم اسحبه مجدداً إلى اليمين.

اسحب الطرف العريض عبر العقدة، إنما هذه المرة إلى اليمين. قم بتمرير الجزء العريض فوق الرفيع من اليمين إلى اليسار وقم بلفه تحت العقدة. قم بادخال الطرف العريض من خلال العقدة وشده إلى أسفل.

عقدة برات

الخطوة الأولى نفسها، الجزء العريض إلى اليمين على أن يكون أطول بـ ٣٠ سم عن الجزء الرفيع. مرر الجزء العريض أسفل الجزء الرفيع بحيث يتقاطعان، ثم قم بلفه على العقدة حول العنق.

اسحب الطرف العريض تحت العقدة بالكامل حول العنق، وقم بشده بشكل معتدل. قم بلف الجزء العريض على الجزء الرفيع من اليسار إلى اليمين واسحب الطرف العريض إلى أعلى من خلال العقدة.

قم بلف الطرف العريض لأسفل على طول العقدة من الجهة الأمامية. ثم قم بشدها بالضغط على جانبي القعدة.

عقدة الأمير ألبرت

الجزء العريض إلى اليمين وأطول بـ ٣٣ سم من الجزء الرفيع. مرر الطرف العريض تحت الرفيع بحيث يتقاطعا ثم قم بلف الجزء العريض حول الرفيع واحرص على عدم شدها.

ثم كرر الأمر نفسه وثم قم بتمرير الجزء العريض من العقدة إلى أعلى وقم بشده إلى أعلى وفي الوقت نفسه شد الجزء الرفيع إلى أسفل.

قم بتمرر الجزء العريض في الجزء الأمامي من العقدة مع الإبقاء على الجزء الرفيع إلى أسفل. قم بتعديل العقدة إلى الوسط وبالضغط على الطرفين قم بشدها.

المصدر: وكالات