الثلاثاء 25 أبريل 2017 05:43 ص

أنشيلوتي يكشف إصابة جديدة في دفاع بايرن ميونيخ

الجمعة 14 أبريل 2017 05:28 م بتوقيت القدس المحتلة

أنشيلوتي يكشف إصابة جديدة في دفاع بايرن ميونيخ
أرسل إلى صديق

في ظل غياب ماتس هومليز، مدافع بايرن ميونيخ، عن صفوف الفريق، كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، عن إصابة جديدة قبل مواجهة باير ليفركوزن غدا، السبت، في الجولة الـ29 من الدوري الألماني.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، اليوم، الجمعة، "يجب علينا التركيز في مباراة ليفركوزن، غدا مباراة مهمة ونريد الفوز بها (جيروم) بواتينج لن يشارك؛ بسبب الإصابة، نتمنى أن يكون جاهزا للقاء ريال مدريد، وهوميلز تدرب تحت الماء، وغدًا على الرمال، غالبا الأحد أو الإثنين سيعود لتدريبات الفريق".

وأضاف "أمام ليفركوزن سنفتقد بواتينج وهوميلز، وسنضم ونيكولاس فيلدهان مدافع الرديف لقائمة المباراة، أما (روبرت) ليفاندوفسكي فتدرب فرديًا، لديه شعور جيد".

ورغم تأكيد أنشيلوتي عودة هوميلز أمام ريال مدريد، فإن تقارير صحفية ألمانية استبعدت إمكانية لحاق اللاعب بالمباراة.

وتعرض البافاري للهزيمة بنتيجة 1-2 يوم الأربعاء الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله "أليانز أرينا"، فيما رفض أنشيلوتي الحديث عن مواجهة الإياب، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في "سانتياجو بيرنابيو".

وأوضح "لا أريد الحدث حول مباراة ريال مدريد، نحن نركز على ليفركوزن الآن، نحن غير راضين، ولكن متفائلين الأسبوع المقبل، ولاعبو الفريق لديهم الشخصية، وغدا يمكننا أن نظهر رد فعل جيد".

وعن الحالة النفسية لأرتور فيدال، لاعب الفريق، بعد إهدار ركلة جزاء أمام مدريد، قال أنشيلوتي "لقد نسي ذلك، ليست هناك حاجة لقول أي شيء أكثر من ذلك".

ويحتل البافاري صدارة جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 68 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ملاحقه لايبزيج الوصيف.

المصدر: وكالات