الثلاثاء 25 أبريل 2017 05:38 ص

المباحث تضبط 10 دراجات نارية مسروقة بخانيونس

السبت 15 أبريل 2017 08:20 م بتوقيت القدس المحتلة

المباحث تضبط 10 دراجات نارية مسروقة بخانيونس
أرسل إلى صديق

خانيونس - فلسطين الآن

ضبطت مباحث شرطة خان يونس "10" دراجات نارية مسروقة خلال حملة موسعة شاركت فيها كل من الأقسام والدوائر المختلفة وجميع الضباط والأفراد العاملين في مباحث محافظة خان يونس فحصت خلالها "1150" دراجة نارية.

وأوضح النقيب عوض الشريف مسؤول قسم العمليات بمباحث خان يونس أن المباحث نصبت حواجز طيارة على المفترقات والشوارع الرئيسة فحصت خلال الحملة الأولى "538" دراجة نارية ضبطت خلالها "4" دراجات نارية مسروقة عن طريق فحص رقم الشاصي من خلال برنامج معد مسبقاً .

وأشار الشريف أنه في الحملة  تم فحص حوالي "312" دراجة نارية عبر الحواجز المتحركة التي أقامتها عناصر المباحث ضبطت خلالها "3" دراجات نارية مسروقة .

وأضاف الشريف أن مباحث خان يونس قسم البلد قامت بحملة موسعة على سوق الدراجات النارية جنوب المحافظة تم خلالها فحص حوالي "300" دراجة نارية ضبطت خلالها "3" دراجات نارية مسروقة.

 وبيّن أن الحملة تأتي بشكل دوري ومفاجئ بهدف ضبط الدراجات النارية المسروقة والتي يتقدم أصحابها بشكاوى لدى المباحث العامة .

 

وشدد مسؤول قسم العمليات بمباحث خان يونس على أن الدرجات النارية المسروقة التي تم ضبطها يتم تسليمها لجهات الاختصاص وإرجاعها لأصحابها .

المصدر: فلسطين الآن