الثلاثاء 25 أبريل 2017 05:42 ص

نجم بايرن ميونيخ جاهز لموقعة ريال مدريد

الأحد 16 أبريل 2017 05:40 م بتوقيت القدس المحتلة

نجم بايرن ميونيخ جاهز لموقعة ريال مدريد
أرسل إلى صديق

أكمل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، الحصة التدريبية، اليوم الأحد، بشكل كامل، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي، بكدمة في الكتف، خلال مواجهة بوروسيا دورتموند بالبوندسليجا.

وأصبح ليفاندوفسكي، جاهزًا لمواجهة ريال مدريد، بعد غدٍ الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارة الفريق البافاري (2-1) في غيابه.

وقال الدولي البولندي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الأحد: "أنا بخير. أنا سعيد جدًا؛ لأنني تمكنت من أداء التدريبات الجماعية اليوم".

وأضاف المهاجم، البالغ من العمر 28 عامًا: "كل شيء على ما يرام".

ويتقاسم ليفاندوفسكي، صدارة قائمة هدافي البوندسليجا، مع بيير أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند بـ26 هدفًا لكل منهما، بينما سجل للبايرن 7 أهداف في دوري الأبطال.

وفي السياق ذاته، قال موقع "سبورت1" الألماني، إن ماتس هوميلز، مدافع الفريق البافاري، تدرب بدون كرة اليوم، لمدة 25 دقيقة تخللها تدريبات تغيير الاتجاه، ومن المقرر أن يسافر الدولي الألماني مع فريقه إلى مدريد.

وأضاف الموقع: "فيما تبدو فرص لحاق جيروم بواتينج بالمباراة ضعيفة للغاية؛ وسيكون معرضًا لإصابة خطيرة في الفخذ، إذا ما تحامل على نفسه، وخاض مباراة الإياب".

المصدر: وكالات