الخميس 29 يونيو 2017 05:15 ص

نجم راشفورد يسطع في غياب إبراهيموفيتش

الإثنين 17 أبريل 2017 11:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

نجم راشفورد يسطع في غياب إبراهيموفيتش
أرسل إلى صديق

فضل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وضع "المرهق" زلاتان إبراهيموفيتش بين البدلاء أمام ضيفه تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن في غياب المهاجم السويدي المخضرم تألق ماركوس راشفورد البالغ عمره 19 عاما اليوم الأحد.

ولم يكتف المهاجم الإنجليزي بتسجيل هدف بشكل رائع بعد سبع دقائق من البداية لكنه أرهق تشيلسي طوال اللقاء بسرعته ولعبه المباشر.

وقال راشفورد لشبكة سكاي سبورتس التليفزيونية: "الأمر لا يتعلق باستغلال الفرصة لأننا فريق واحد وغياب أحد اللاعبين لا يلغي مجهودنا طوال الأسبوع. جهود الجميع تكاتفت من أجل الفوز."

وتلقى راشفورد تمريرة من أندير هيريرا وانفرد بمرمى تشيلسي بعد التفوق على ديفيد لويز وسدد بهدوء داخل المرمى.

وأضاف راشفورد: "كانت تمريرة رائعة حيث تواصلنا بالعينين ووضع (هيريرا) الكرة حيث أردت بالضبط. أعتقد أن هذا ما كنا نحتاجه بالضبط في الفريق خاصة على ملعبنا لأننا افتقدنا التفاهم والأهداف."

وتابع: "في هذه المرحلة من الموسم كل مباراة مهمة جدا. حصد النقاط يمثل أهمية قصوى لذلك يجب مواصلة المشوار في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي أيضا."

وقلل مورينيو من أهمية قراره بقيادة راشفورد للهجوم واعتبر أن المهاجم الشاب عنصرا أساسيا بالفريق هذا الموسم لكنه كان سعيدا للغاية بتطور اللاعب الشاب.

وقال المدرب البرتغالي: "راشفورد ثالث أو رابع أكثر لاعب مشاركة في عدد الدقائق في الملعب.. إنه يشارك في كل مباراة في اليمين أو اليسار أو كمهاجم وحيد أو إلى جوار مهاجم آخر."

وأضاف: "هذا الموسم استثنائي له. اكتسب خلاله خبرات مختلفة. لم يسجل أهدافا بشكل كاف. في مباراة اليوم لم يسجل فرصته الأولى. اللاعب الشاب رائع جدا ومثلت هذه المباراة مجددا خبرة رائعة له."

المصدر: وكالات