الثلاثاء 23 مايو 2017 01:43 م

3 قواعد أساسية لأناقة الرجل في الربيع وبداية الصيف

الإثنين 17 أبريل 2017 01:30 م بتوقيت القدس المحتلة

3 قواعد أساسية لأناقة الرجل في الربيع وبداية الصيف
أرسل إلى صديق

بحلول الربيع وبداية ارتفاع درجات الحرارة، يلجأ الرجل إلى اعتماد أنماط معينة من الملابس ليواكب هذا التغير وليحافظ على أناقته. وحتى يشعر الرجل بالراحة، عليه أن يتخفف من الملابس الثقيلة التي حافظ على ارتدائها خلال الشتاء.

إليك 3 قواعد أساسية على الرجل الأنيق أن يلتزم بها خلال الربيع من أجل الظهور بأفضل مظهر ممكن وفي الوقت نفسه ليحافظ على شعوره بالراحة.

1- تخفف من الملابس

الكثير من الرجال لا يستطيعون التخلي عن الملابس الثقيلة خلال فصل الربيع، إلا أنه من الممتع في هذا الوقت عدم ارتداء الصوف أو الكشمير، وبدلا من ذلك يفضل اللجوء إلى الأقمشة الأخف كالقطن والكتان.

ولعل الوقت في الربيع مناسب للبدء في تحديث دولاب الملابس والاعتماد على القطع الخفيفة كالشورت والتيشيرت وقمصان البولو.

ارتداء الصندل ليس محبذا، إلا إذا كنت على الشاطئ. ولكن يمكن ارتداء حذاء القارب (Boat Shoes) مع الشورت، فهذا أكثر راحة وأناقة من الصندل.

2- طبقات الملابس

ليس معنى تخفيف الملابس في الربيع أن تتجنب ارتداء أكثر من قطعة فوق بعضها. فلا مانع أبدا من ارتداء البليزر أو حتى البدلة خفيفة القماش. هناك بعض الأيام التي تنخفض فيها درجة الحرارة كثيرا، فينبغي الحرص والاستعداد بارتداء طبقات من الملابس، ولكن احرص أن تكون سهلة الخلع، حتى تنزعها إذا شعرت بالحر.

ارتداء وشاح خفيف أو بليزر أو تيشيرت طويل الأكمام سيضيف إلى طلتك الكثير من الجرأة. فقط عليك أن تبتعد عن الصوف والكشمير.

3- لا تنس العطور

وأخيرا، لا تنسَ اعتماد العطور المناسبة للربيع، فجرب مثلا تلك التي تحتوي على روائح الحمضيات، كالبرتقال والليمون، أو المسك. بعض الرجال يعتمد نوعا واحدا من العطور على مدار السنة، ولكن هذه الطريقة ليست جيدة؛ فإذا استخدمت عطور الشتاء أثناء الصيف قد تؤدي إلى نفور الناس من رائحتك النفاذة.

المصدر: وكالات