الثلاثاء 25 أبريل 2017 05:45 ص

تشافي يتوقع نتيجة الكلاسيكو

الأربعاء 19 أبريل 2017 11:30 م بتوقيت القدس المحتلة

تشافي يتوقع نتيجة الكلاسيكو
أرسل إلى صديق

يرى تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق والسد القطري حاليا، أن مباراة الكلاسيكو المقرر لها الأحد المقبل ستكون "حاسمة جدًا" على صراع لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم بين ريال مدريد والبارسا، مؤكدًا أن الفريق الكتالوني يتوجب عليه الفوز للحفاظ على حظوظه للفوز باللقب.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم، الأربعاء، "هذا الكلاسيكو سيكون حاسمًا جدًا في طريق الحصول على اللقب، إنه ليس مجرد 3 نقاط فقط، ريال مدريد وبرشلونة لديهما كل الخيارات ليكون أحدهما بطل الدوري، لقب الليجا سيكون على المحك والمباراة ستكون مذهلة للغاية".

وأضاف "كلا الفريقين لديهما عناصر ممتازة، وعلى الرغم من أن المباراة في البرنابيو لا أرى وجهة مفضلة بين الفريقين، أنا متأكد أنها ستكون مباراة رائعة حتى النهاية".

وعن توقعه لنتيجة المباراة قال "كأي كتالوني أنا أتوقع فوز برشلونة بنتيجة 2-1، أتمنى أن تتحقق هذه النتيجة، لكني أراها صعبة للغاية".

ويعتقد تشافي أن هدافي الفريقين سيحدثون الفارق، وقال "نيمار (دا سيلفا) سيغيب، لذا أعتقد أن المباراة ستعتمد على (ليونيل) ميسي، و(لويس) سواريز، وفي ريال مدريد (كريستيانو) رونالدو، و(كريم) بنزيمة، و(جاريث) بيل، هؤلاء من سيكونوا مسؤولين عن تسجيل الأهداف".

واختتم "أجواء الكلاسيكو في قطر مذهلة للغاية، لاعبو فريقي ينتظرون المباراة بفارغ الصبر، إنها مباراة ينتظرها الجميع في مختلف أنحاء العالم".

المصدر: وكالات