السبت 24 يونيو 2017 08:09 ص

الملكي يطلب 83 مليون دولار لبيع نجمه

الإثنين 15 مايو 2017 10:20 م بتوقيت القدس المحتلة

الملكي يطلب 83 مليون دولار لبيع نجمه
أرسل إلى صديق

ودع النجم الكولومبي خاميس رودريغز جماهير البرنابيو أمس في مواجهة إشبيلية بالليغا والتي انتهت بفوز ريال مدريد 4-1.

وقبل نصف ساعة من انتهاء المباراة استبدل زيدان خاميس بالبرازيلي كاسيميرو ليخرج الكولومبي على وقع تصفيق حار من الجماهير في إشارة إلى أنها ستكون مباراته الأخيرة في معقل الملكي.

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة حول رحيل قائد منتخب كولومبيا عن الملكي وخصوصا أنه لم يعد عنصرا أساسيا في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان بعدما كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال السابق.

وبعد استبعاده من تشكيلة الريال في مونديال الأندية نهاية العام الماضي، رفض رودريغز عرضا من تشلسي للرحيل عن الريال في الميركاتو الشتوي بعدما أقنعه زيدان بالبقاء في قلعة البرنابيو والعمل على تطوير قدراته والعمل بحهد أكبر.

ورغم قبوله نصيحة زيدان بالبقاء فإن خاميس ظل خارج التشكيلة التي تخوض مباريات مهمة في دوري الأبطال والديربيات واعتمد زيدان على إيسكو وأسنسيو وغيرهم من اللاعبين.

وبما أن الرحيل بات أمرا لا مفر منه فإن الريال حدد قيمة نجمه البالغ 25 عاما بـ83 مليونا في ظل اهتمام "البلوز" ومانشستر يونايتد باللاعب.

وفي حال وافق رودريغز بالانتقال إلى "الشياطين الحمر" فبالتأكيد سيكون ضمن صفقة انتقال الحارس الإسباني ديفد دي خيا إلى الريال.

وتشير صحيفة "ماركا" إلى أنه في كل الأحوال فإن لوس بلانكوس لن يوافق على رقم أقل مما دفعه في رودريغز حينما استقدمه من موناكو بعد مونديال البرازيل 2014.

المصدر: وكالات