الإثنين 26 يونيو 2017 03:17 م

غزة: تمثيل مسرح جريمة لمتخابر مع الاحتلال

الخميس 18 مايو 2017 12:40 م بتوقيت القدس المحتلة

غزة: تمثيل مسرح جريمة لمتخابر مع الاحتلال
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

نفذَّت لجنة التدريب في المكتب الفني بهيئة القضاء العسكري بغزة ممثلة بالقاضي رشدي أبو سيدو رئيس لجنة التدريب ورئيس نيابة الأمن الداخلي ونائب لجنة التدريب بالتعاون مع نادي طالبات كلية الشرية والقانون بالجامعة الاسلامية بتنفيذ تمثيل مسرح جريمة لمتخابر مع الاحتلال.

وحضر فعالية تمثيل مسرح الجريمة كل من عميد كلية الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية د. ماهر السوسي وعدد من أساتذة القانون بالجامعة ولفيف من الطالبات.

وقال القاضي أبو سيدو :"تم تدريب عدد من طالبات كلية الشريعة والقانون بالجامعة اللاتي يدرسن ضمن المستوى الثالث والرابع على تمثيل مسرح جريمة لمتخابر مع الاحتلال وتم تمثيل المسرح داخل حرم الجامعة الإسلامية".

وأوضح أن الهدف من عمل مسرح لتمثيل جريمة لمتخابر مع الاحتلال هو تقوية الطلاب والطالبات من خلال التطبيق العملي لكل ما تم دراسته نظريا وأكايمياً في الجامعة ولمعرفة تفاصيل مسرح الجريمة بدقة ومعرفة كيفية أثناء تواجده في مسرح الجريمة.

وأشار إلى أن تمثيل مسرح الجريمة يُعطي الطالب قدرة على العمل مستقبلاً بشكل أفضل ويكون لديه القدرة على الاداء الجيد، مضيفاً "هذه الأنشطة تُقوي الملكة القانونية لدى الطلاب ونحن مستعدون للتواصل مع جميع الجامعات من أجل تنفيذ مثل هذه المشاريع".

والتقى وفد القضاء العسكري على هامش الفعالية مع عمادة كلية الشريعة والقانون في الجامعة الإسلامية حيث جرى الاتفاق على ترتيبات عمل مسرح جريمة تخابر.

بدوره، شكر العميد السوسي لجنة التدريب في هيئة القضاء العسكري على جهودها المبذولة لإنجاز مثل هذا العمل، ودورهم الرائع في التعاون مع الطالبات وتدريبهم بشكل دائم ومتواصل حتى تتمكن الطالبات من الاستعداد المهني ولتتعود الطالبة على التعامل مع مسرج الجريمة بأداء مهني أفضل وعملي متميز.

المصدر: فلسطين الآن