الثلاثاء 30 مايو 2017 10:09 ص

مدير شرطة البلديات يتلقى اتصالات واستفسارات المواطنين

الخميس 18 مايو 2017 08:30 م بتوقيت القدس المحتلة

مدير شرطة البلديات يتلقى اتصالات واستفسارات المواطنين
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

استقبل مدير الإدارة العامة لشرطة البلديات العقيد عامر سرور ونائبه المقدم أيمن جندية، استفسارات وشكاوى المواطنين حول عمل وأداء شرطة البلديات عبر الرقم المجاني لاستعلامات الوزارة 1800131313.

وأوضحت العلاقات العامة في الداخلية أن كلاً من العقيد سرور ونائبه المقدم جندية قاما بالرد على استفسارات المواطنين عبر الرقم المجاني لاستعلامات الوزارة.

وأشارت إلى أن الاتصالات تركزت حول موضوع البسطات في الشوارع والأسواق وأزمة الأسواق خصوصًا يوم الجمعة، مقدمين بعض المقترحات لشرطة البلديات لتطبيقها في الأواق، مما يخفف من حدة الازدحام فيها.

وأضافت "استقبل العقيد سرور ونائبه مقترحات المواطنين حول موضوع تراخيص الأبنية والمحال التجارية ومعاملة موظفي البلدية المدنيين للمواطنين، مشددين على ضرورة الأخذ في الحسبان الظروف الاقتصادية للقطاع".

جدير بالذكر أن العلاقات العامة بوزارة الداخلية قد أطلقت قناةً للتواصل بين المواطنين وقيادة الوزارة ومدراء الإدارات المركزية في الأجهزة الأمنية التي لها احتكاك مباشر بالجمهور.

ويهدف المشروع إلى تمكين المواطنين من التواصل المباشر مع مسئولي وزارة الداخلية، للاستفسار عن الملفات التي تمس الحياة اليومية لهم، واستقبال ملاحظاتهم وشكاواهم حول عمل الأجهزة.

وبدأت العلاقات العامة بوزارة الداخلية أول لقاء مع مدير الإدارة العامة لشرطة المرور العقيد إيهاب مهنا، حيث ستشمل قناة التواصل المباشر عدة أجهزة أمنية وإدارات مركزية أخرى بالوزارة تضم "شرطة المرور وشرطة البلديات والشرطة العسكرية والمراقب العام والشق المدني".

المصدر: فلسطين الآن