الثلاثاء 27 يونيو 2017 11:54 م

في افتتاح مسلسل "بوابة السماء"

بالصور: الحية يشيد بتصدي أهالي القدس للتهويد

الجمعة 19 مايو 2017 09:00 م بتوقيت القدس المحتلة

الحية يشيد بتصدي أهالي القدس للتهويد
أرسل إلى صديق

خانيونس - فلسطين الآن

أشاد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، خليل الحية بمواجهة أهالي مدينة القدس المحتلة مخططات الاحتلال لتهويد المدينة وتصديهم لها، متوجها بالتحية إلى أهالي الضفة الغربية المنتفضين في وجه الاحتلال.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته شبكة الأقصى الإعلامية، مساء يوم الخميس، لافتتاح مسلسل "بوابة السماء" في مدينة أصداء للإنتاج الإعلامي بمحافظة خانيونس، التي تحاكي شوارع حي (باب السلسلة) بمدينة القدس، فيما يجسد المسلسل معاناة سكان المدينة.

ولفت الحية إلى أن المدينة التي شيدها أبناء غزة تحاكي واقع مدينة القدس التي نسير على طريق تحريرها من الاحتلال البغيض، مشيراً إلى أنها ستصبح متحفًا نغرس من خلاله حب القدس والعودة لها في نفوس أبنائنا.

ولفت الحية إلى أن هذا التشييد أكبر وأعمق من مجرد مسلسل درامي على طريق التحرير؛ بل هذا بناء لنزرع في أبنائنا صورة القدس التي يرونها على شاشة الإعلام، ويدافع عنها الأحرار، ويموت لأجلها الأبطال، والتي تتوحد خلفها الأجيال.

وتوجه الحية بالتحية إلى الفنانين الفلسطينيين الذين أبدعوا في بناء فناً مقاوماً على طريق تحرير فلسطين والمسجد الأقصى.

إضافات نوعية

بدوره، أثنى عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، على أداء شبكة الأقصى الإعلامية، مشيراً إلى أنها تقدم جزءًا من الأدوات التي ستُحرر فلسطين.

وأضاف البردويل: الشبكة واكبت كل التطورات التي طرأت على القضية الفلسطينية، في السلم والحرب، وعملت عملاً جادًا كي تُحيي صوت المقاومة، إما بالصورة الإعلامية أو العمل الدرامي.

وأشار إلى مجموعة من المسلسلات التي أنتجتها الشبكة (الفدائي1و2، وبوابة السماء) التي تزرع ثقافة المقاومة في عقول أبنائنا، وتقدم إضافات نوعية إلى الأداء الفني المقاوم.

الحية يشيد بتصدي أهالي القدس للتهويد
الحية يشيد بتصدي أهالي القدس للتهويد
الحية يشيد بتصدي أهالي القدس للتهويد

المصدر: فلسطين الآن