الثلاثاء 27 يونيو 2017 05:03 م

بالصور: إفطار جماعي للأيتام بجامعة فلسطين في خانيونس

السبت 17 يونيو 2017 05:51 م بتوقيت القدس المحتلة

إفطار جماعي للأيتام بجامعة فلسطين في خانيونس
أرسل إلى صديق

خانيونس - فلسطين الآن

نظمت جامعة فلسطين فرع خانيونس إفطاراً جماعياً للأيتام بمقر الجامعة جنوب قطاع غزة، وذلك بمشاركة كبيرة من الأسر اليتيمة، وبمشاركة الطاقم الأكاديمي والإداري بفرع الجامعة بمحافظة خانيونس.  

وشمل برنامج الإفطار الجماعي مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية ضمن سهرة رمضانية في حرم الجامعة شملت الطلاب المتفوقين بالفرع وذويهم وكذلك الأطفال الأيتام.

وأعرب الأطفال المشاركين عن سعادتهم بالأجواء التي سادت خلال فعاليات الإفطار الجامعي بالجامعة.  

ورحبت اللجنة المنظمة بالأسر اليتيمة المشاركة وبالطلاب المتفوقين، ووجهت الشكر لإدارة الجامعة على رعايتها لهذه الفعاليات المعبرة عن عمق ارتباط الجامعة بالمجتمع، وسعيها لتقديم صورة مشرفة للمؤسسات الوطنية والأكاديمية.  

وأوضحت اللجنة المنظمة أن جامعة فلسطين تسعى في إطار المسئولية المجتمعية، لتقديم كل ما من شأنه التخفيف عن أبناء شعبنا، وذلك ضمن توجه حقيقي تتبناه الجامعة وتسعى لتطبيقه بشكل مستمر في إطار سياساتها وبرامجها المتنوعة.  

وتخلل فعاليات الإفطار مسابقة ثقافية تم خلالها توزيع العديد من الجوائز على الأطفال الأيتام، وهو ما لاقى استحسان الأطفال المشاركين، وقدم ذويهم التحية لجامعة فلسطين على اهتمامها بهم، وحرصها على رسم الابتسامة على شفاهم في أجواء شهر رمضان المبارك.  

هذا وتنوي الجامعة خلال الشهر الفضيل تنظيم إفطارات أخرى لفئات أخرى منها أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من الفئات المهشمة ضمن خططها لتطوير العلاقات مع البيئة المجتمعية وتعزيز قنوات الاتصال مع كل الفئات المجتمعية.

إفطار جماعي للأيتام بجامعة فلسطين في خانيونس
إفطار جماعي للأيتام بجامعة فلسطين في خانيونس

المصدر: فلسطين الآن