الخميس 13 ديسمبر 2018 01:05 ص

الحساينة يبحث احتياجات محافظة أريحا لمواجهة فصل الشتاء

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 11:51 ص بتوقيت القدس المحتلة

الحساينة يبحث احتياجات محافظة أريحا لمواجهة فصل الشتاء
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

بحث وزير الأشغال العامة و الاسكان مفيد الحساينة مع محافظ محافظة أريحا والأغوار ماجد أبو العسل احتياجات المحافظة لمواجهة فصل الشتاء و تجنب الكوارث الطبيعية.

وجاء ذلك خلال لقائهما في مقر الوزارة اليوم ، للوقوف على عدة قضايا تخص المحافظة خاصة فيما يتعلق باحتياجات المحافظة لتجنب حدوث الكوارث الطبيعية جراء السيول و تجمع الأمطار، خاصةً أن محافظة أريحا و الأغوار تشكل مجمعًا للأمطار التي تهبط على الجبال المرتفعة في المحافظات المحيطة، و التي تصلها على شكل سيول جارفة، مما يجعلها ذات خطورة عالية ينبغي التعامل معها و الاستعداد الجيد لها.

و أبدى الحساينة اِستعداد الوزارة للتعاون مع المحافظة و تغذية طواقم الطوارئ التابعة للوزارة بكافة المعدات و الأمور الفنية و اللوجستية للوصول الى حالة الجهوزية الكاملة، مشيرًا إلى أنه أوعز في وقت سابق إلى كافة المديريات الاستعداد الكامل لفصل الشتاء.

من جهته أشاد أبو العسل بجهود الوزارة المتواصة للوصول إلى الجاهزية الكاملة في التعامل مع حالات الطوارئ خلال الشتاء القادم، مؤكدًا على أهمية التعاون و التنسيق المشترك بين كافة المؤسسات ذات العلاقة لتفادي حدوث الكوارث و التعامل معها باحترافية عالية تخفف من آثارها قدر الامكان.

المصدر: فلسطين الآن