الخميس 13 ديسمبر 2018 01:16 ص

في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها

السبت 17 نوفمبر 2018 12:00 م بتوقيت القدس المحتلة

في بريطانيا.. أعلى جائزة يانصيب تبحث عن صاحبها
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

حث المسؤولون في جمعية اليانصيب الوطني بالمملكة المتحدة صاحب تذكرة يانصيب "يورو مليونز" ربحت أكثر من 76 مليون جنيه إسترليني على الحضور لتسلم الجائزة، وكان صاحب اليانصيب الفائز قد اشترى التذكرة في منطقة بوسطن وسكيغنيس بمدينة لينكونشاير.

ويبلغ إجمالي قيمة الجائزة 76 مليونا و369 ألفا و806 جنيهات بعد مطابقة الأرقام الرئيسية الخمسة الفائزة ونجمتي الحظ في السحب الذي تم في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وقال متحدث باسم اليانصيب الوطني "هذه أكبر جائزة غير مستلمة ولذلك كان هناك الكثير من الاهتمام".

وقال مستشار كبار الفائزين في اليانصيب الوطني آندي كارتر إنهم بحاجة ماسة إلى العثور على حامل التذكرة الغامض وتسليمه الجائزة، وحث الجميع على محاولة البحث في كل مكان يمكن أن توجد فيه التذكرة الفائزة مثل جيوب الملابس والحقائب والمحافظ وتحت وخلف الأرائك وأي مكان آخر يظنون أن التذكرة المفقودة مخبأة فيه وهم لا يدرون أنهم يجلسون على ثروة.

وأشارت الجمعية إلى أن صاحب اليانصيب الفائز أمامه حتى الأول من مايو/أيار 2019 للمطالبة بجائزته، وأنه إذا لم يتقدم أحد في الموعد المحدد فستذهب قيمتها المالية إلى المشروعات التي يمولها اليانصيب.

يشار إلى أن أكبر جائزة سابقة لم يطالب بها أحد كانت في عام 2012 عندما خسر صاحب تذكرة في هيرتفورشاير 64 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: وكالات