الأربعاء 12 ديسمبر 2018 06:14 م

دوري القدس للمحترفين

بلاطة يرتقي للصدارة في ختام جولة الذهاب

السبت 01 ديسمبر 2018 08:40 م بتوقيت القدس المحتلة

بلاطة يرتقي للصدارة في ختام جولة الذهاب
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

حقق مركز بلاطة مساء اليوم السبت، أغلى انتصاراته في دوري المحترفين بفوزه على ضيفه مركز طولكرم بهدفين نظيفين، في ختام مباريات الذهاب لدوري المحترفين، في المباراة التي دارت احداثها على ملعب بلدية نابلس.

وتصدر مركز بلاطة الدوري مع ختام مباريات الأسبوع الـ11 والأخير من ذهاب الدوري رافعا رصيده إلى 23 نقطة بفارق الأهداف عن الثاني شباب الخليل الذي تلقى هزيمة مفاجئة من ترجي واد النيص بهدف وحيد، أما مركز طولكرم فبقي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان بلاطة انهى الشوط الأول لصالحه بهدف سجله هدافه وهداف الدوري خالد سالم، فيما سجل زميله عمر أردنية الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز في الدقيقة الـ60 من زمن اللقاء.

شباب الخليل – ترجي واد النيص

وفي لقاء آخر، سقط شباب الخليل امام الترجي بهدف وحيد، وسجل هدف الترجي الوحيد نجمه أشرف نعمان في الدقيقة الـ74 من زمن اللقاء.

هلال القدس – جبل المكبر

وأنهى هلال القدس مرحلة الذهاب في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بعد فوزه على جبل المكبر بهدفين نظيفين، بينما احتل المكبر الترتيب التاسع متجمدا رصيده عند 13 نقطة.

أهلي الخليل – ثقافي طولكرم

وعاد أهلي الخليل من طولكرم بفوز مظفر على أصحاب الأرض ثقافي طولكرم بنتيجة هدف وحيد، ليصبح في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، أما العنابي فجاء ثامنا برصيد 15 نقطة.

المصدر: فلسطين الآن