سواريز يوضح حقيقة عودته إلى برشلونة إزالة الصورة من الطباعة

سواريز يوضح حقيقة عودته إلى برشلونة

رد دينيس سواريز، لاعب وسط أرسنال، على الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن رغبة النادي اللندني في إعادته إلى برشلونة بنهاية الموسم.

ونشر اللاعب صورة له على حسابه بموقع "إنستجرام" عقب مشاركته في تمارين الفريق يوم الثلاثاء، وأرفق مع الصورة عبارة "عائد إلى التمارين بابتسامة، دعوهم يواصلون الحديث".

وكانت صحيفة ذا صن" قد ذكرت في وقت سابق أن فرص سواريز في التعاقد مع أرسنال بشكل دائم مقابل 18 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل، أصبحت صعبة.

وفشل اللاعب في ترك بصمة له مع الفريق، حيث شارك حتى الآن في 61 دقيقة فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة قادما من برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال الإسباني أوناي إيمري، مدرب أرسنال الذي سبق له تدريب سواريز في إشبيلية، إن اللاعب غير جاهز بعد لأداء مباراة كاملة مع الفريق الذي يبحث منذ الآن عن بدائل لتعزيز صفوفه الصيف المقبل.

ويراقب إيمري حاليًا، جناح باريس سان جيرمان كريستوفر نكونكو، ولاعب رين إيسمايلا سار.

وتضاءلت فرص سواريز في المشاركة مع أرسنال، مع عودة الألماني مسعود أوزيل إلى التشكيلة الأساسية للفريق، علما بأنه غاب عن مباراتي الفريق أمام رين الفرنسي في ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، كما لعب 10 دقائق فقط أمام مانشستر يونايتد في الـ"بريمير ليج".