دي خيا إزالة الصورة من الطباعة

سولسكاير يعترف بأفضلية السيتي ويثني على دي خيا

أكد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أنه خسر أمام فريق أفضل منه في كافة النواحي، بعدما سقط بهدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه ثالث خسارة على التوالي لمانشستر يونايتد في كافة المسابقات، بعد عروض مخيبة من قبل اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات عنيفة حول تخاذلهم وعدم قدرتهم على الارتقاء لمستوى الآمال المعقودة عليهم.

وقال سولسكاير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء المباراة: "حصلنا على رد فعل، وفي النهاية خسرنا أمام فريق أفضل، لكننا حصلنا على رد الفعل من الجمهور واللاعبين، يمكنك ملاحظة أن معدل الجهد كان حاضرًا، لكن لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية".

وأضاف: "هناك اختلاف في الجودة، ولهذا فإنهم (مانشستر سيتي) على قمة الترتيب ونحن في المكان الذي نحتله حاليا، لقد وضعوا المعايير، وبما أننا نعيش في مانشستر، فلا يمكن أن نشعر بالسعادة لهذا، الأمر يتعلق بنا من أجل سد الفجوة والتقدم عليهم".

ودافع سولسكاير عن لاعبيه رغم الهزيمة بقوله: "اليوم لا يمكنك القول أنهم لم يركضوا، بإمكانك رؤية نواياهم وتركيزهم بوضوح، نحتاج فقط لأن نواصل العمل على ذلك".

واعترف المدرب النرويجي بالفروقات الواضحة بين الفريقين بقوله: "سيتي يريد الاستحواذ على الكرة مجددا، ومن خلال رغبته هذه يتم ارتكاب الأخطاء، إنهم يحتفظون بالكرة في الأمام ويشعرون بالنهم للسيطرة، لقد أوقفونا بشكل جيد".

وختم سولسكاير: "قام دافيد دي خيا بتصديات رائعة اليوم، عندما نمر بوقت كهذا علينا الاحتفاظ بتماسكنا، عدم الالتفات للعوائق ومواصلة العمل، علينا أن نعود للقتال يوم الأحد".