الخميس 15 نوفمبر 2018 04:25 م

حصاد الخميس: إصابة 12 إسرائيليًا و26 مواطنًا

الجمعة 22 يناير 2016 10:33 ص بتوقيت القدس المحتلة

حصاد الخميس: إصابة 12 إسرائيليًا و26 مواطنًا
أرسل إلى صديق

رام الله - فلسطين الآن

شهد حصاد انتفاضة القدس ليوم أمس الخميس، إصابة 12 إسرائيليًا، فيما أصيب 26 مواطنًا خلال المواجهات مع جنود الاحتلال والتي أحصي منها 29 نقطة تماس.

فقد جرح في الضفة الغربية أمس، وخلال المواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال 26 مواطنًا، 3 منهم بالرصاص الحي، و3 بالرصاص المطاطي، و20 إصابة بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأصيب في صفوف الاحتلال يوم أمس 12 إسرائيليًا، بينهم شرطي أصيب بزجاجة حارقة قرب مستوطنة معاليه أدوميم، وجنديان خلال المواجهات في كل من بيت دجن ومخيم الدهيشة، إضافة إلى 7 مستوطنين بالحجارة خلال المواجهات في محيط المسجد الإبراهيمي بالخليل، ومستوطنين اثنين بالحجارة عند مدخل مستوطنة بيت إيل في رام الله، وقرب جبل المكبر في القدس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أمس فتاةً في باب العامود بالقدس المحتلة بحجة حيازتها لسكين، فيما ألقى شبان أكواعًا ناسفة تجاه جنود الاحتلال في مخيم بلاطة، بينما ألقى آخرون زجاجات حارقة في كل من: مستوطنة معاليه أدوميم، والعيسوية، وخربثا المصباح، ومعسكر قبة راحيل، وصوريف.

وتم أمس إحصاء 29 نقطة مواجهات، كانت 6 منها في مدينة القدس، و1 في ضواحيها، و3 في الخليل، و5 في رام الله، و5 في بيت لحم، و2 في طولكرم، و5 في نابلس، و1 في كل من سلفيت وقلقيلية.

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs