الأربعاء 17 يوليو 2019 11:46 م

"الوطني" يواصل استعداداته لمواجهة تيمور الشرقية

الأحد 27 مارس 2016 06:57 م بتوقيت القدس المحتلة

"الوطني" يواصل استعداداته لمواجهة تيمور الشرقية
أرسل إلى صديق

الخليل - فلسطين الآن

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة ضيفه منتخب تيمور الشرقية، يوم الثلاثاء المقبل على استاد دورا، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا2019.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جرى في العاصمة التيمورية ديلي، بالتعادل الايجابي بهدف، في مفاجأة من العيار الثقيل لمنتخبنا أمام منتخب هاوٍ وغير معروف.

وكان المنتخب بدأ تحضيراته على إستاد الحسين بن علي بالخليل، مساء السبت، بمشاركة جميع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة الامارات أواخر الأسبوع الماضي في أبو ظبي.

وخاض الفريق تدريبه الثاني، عصر اليوم، على إستاد دورا، بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم، عبد المجيد حجة، حيث عمل الجهاز الفني على اجراء تدريبات متنوعة، شملت معالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة الامارات الى جانب العديد من التدريبات التكتيكية والتكنيكية المختلفة، من أجل الوصول الى الجاهزية التامة قبل مواجهة تيمور.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، إن مباراة تيمور يجب أن تكون فرصة للفريق لتقديم أداء مميز، والخروج بالفوز الذي سيعزز فرص الفريق في التقدم بالتصنيف قبل انطلاق تصفيات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل.

ودعا بركات لاعبيه إلى تقديم مباراة كبيرة أمام أنظار الجماهير الفلسطينية، والتزام أقصى درجات الانضباطـ، واحترام الخصم، مشيراً الى خطورة تلقي اللاعبين الى أية انذارات جديدة قد تحرمهم من المشاركة في التصفيات القادمة.

وأشار الى أن المنتخب سيخوض مباراة تيمور بنزعة هجومية واضحة، من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ستضفي الكثير على مشوار المنتخب في التصفيات المقبلة.

وألمح بركات الى رغبته بإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين المحليين، لخوض لقاء تيمور، من أجل زيادة احتكاكهم وخبرتهم من المباريات الدولية الرسمية.

وكان الوافد الجديد في صفوف منتخبنا الوطني، ياسر اسلامي، المحترف في تشيلي، انضم الى بعثة المنتخب بالخليل، وانخرط بالتدريبات.

المصدر: فلسطين الآن