الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:38 ص

قطعة شوكولاتة بثمن منزل في ألمانيا

الأربعاء 30 مارس 2016 03:34 م بتوقيت القدس المحتلة

قطعة شوكولاتة بثمن منزل في ألمانيا
أرسل إلى صديق

تم تكليف صانع مجوهرات في هولتس كيرشن بجنوبي ميونيخ بإعداد قطعة شوكولاتة تعتبر الاغلى في العالم لكي تقدم هدية لصديقة رجل روسي ثري.

وتعتبر القطعة التي تم الإعداد لإرسالها إلى روسيا قبيل الكريسماس، تعادل تكلفة منزل جميل في أحد الأحياء الراقية في بافاريا.

ورفض أندرياس إيبل، صانع الحلوى ذكر أي تفاصيل أخرى عن الزبون الروسي غير ان زبونه الروسي اشترط شرطا وحيدا وهو أن تصنع الشوكولاتة من الكاكاو بنسبة 65 في المائة ومن نبيذ فرنسي معين فائق الجودة ومن نوع خاص من حبوب الكاكاو التي تزرع في جزيرة فانواتو في المحيط الهادئ، لأن صديقته التي ستتلقى الهدية تحب ذلك النوع من الشوكولاتة.

وتتكون حشوة الشوكولاتة من الكريمة بنسبة دسم تبلغ 33.5 في المائة مع الأناناس المهروس من كوستاريكا والزعفران من إسبانيا والشوكولاتة البيضاء التي تغطيها من حبوب الكاكاو من جمهورية الدومينيكان، إضافة إلى الشمبان النادرة من نوع '' دوم بيرينون'' المعتقة التي تعود إلى عام 1986 حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وتم الاستعانة في تغليفها بحلقة من الذهب عيار 18 قيراطا فيها قطعة من الألماس عيار 7 قيراط بقيمة 300 ألف يورو (385 ألف دولار) .. والنتيجة في النهاية هي هدية للكريسماس لا مثيل لها .

المصدر: وكالات