الإثنين 22 أكتوبر 2018 02:48 ص

كورتوا يفتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد

الإثنين 11 ديسمبر 2017 11:59 م بتوقيت القدس المحتلة

كورتوا يفتح الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد
أرسل إلى صديق

فتح البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي الباب أمام انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليزيد من حالة الجدل التي تحوم حول مستقبله.

وينتهي عقد الحارس البلجيكي في عام 2019 مع تشيلسي، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل الطرفان لاتفاق بخصوص تجديد العقد.

ونفى كورتوا أن يكون سبب عدم تجديد عقده حتى الآن يعود لخلافات مالية مع إدارة البلوز، مشيراً إلى أن الأمر يتعلق بأسباب شخصية.

وأكد كورتوا بشكل صريح على أنه لم يجدد عقده لأنه يدرس جميع الخيارات المتاحة له، خصوصاً مسألة عودته إلى إسبانيا بسبب تواجد طفليه هناك.

ويعد ريال مدريد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كورتوا، وفي حال قرر العودة إلى إسبانيا فسيكون ملعب سانتياجو برنابيو وجهته المقبلة بنسبة كبيرة كون فريقه السابق أتلتيكو مدريد يملك يان أوبلاك الذي يعد من أفضل حراس المرمى في العالم، بينما لا يسعى برشلونة للتوقيع مع الحارس البلجيكي في ظل تواجد المتألق تير شتيجن.

وقال كورتوا في تصريحات لوسائل الإعلام “أريد أطفالي بشدة عندما أفقدهم، وأحياناً أتساءل هل علي اللعب في إسبانيا الموسم المقبل؟”.

وتابع “لهذا أريد أن أحصل على بعض الوقت بخصوص تجديد عقدي مع تشيلسي، في وسائل الإعلام دائماً تتحدثون عن الأمور المالية، بالتأكيد هي تلعب دوراً لكن يجب وضع كل شيء في نصابه الصحيح”.

وفي الوقت ذاته، لم يخفي كورتوا رغبته في البقاء مع تشيلسي، وأردف قائلاً “أنا سعيد هنا، وأنا أحب لندن واللعب لهذا النادي، وحالتي الشخصية هي من تقتلني دائماً (يقصد تواجد أطفاله في إسبانيا)، عدا ذلك أشعر أنني بحالة جيدة في تشيلسي”.

المصدر: sport 360

Hotelsсombined Many GEOs