الإثنين 22 أكتوبر 2018 04:06 ص

مع ساعات الفجر..

الاحتلال يقصف عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 07:00 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يقصف عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وطيرانه الحربي، فجر الثلاثاء، نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة؛ وذلك بعد الإعلان عن سقوط صاروخ محلي الصنع أطلق من القطاع.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذيفتين تجاه نقطة رصد للمقاومة، وثلاث قذائف أخرى صوب أراضي المواطنين شمال بيت لاهيا، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال بيان صادر عن جيش الاحتلال: "أغار الجيش من خلال نيران دبابات وسلاح الجو على مواقع تابعة لحركة حماس في شمال قطاع غزة".

وأشار أن الجيش يأتي في أعقاب إطلاق صاروخ باتجاه الأراضي بجنوب البلاد، فيما حمل الجيش حركة حماس المسؤولية عما يجري وعن إطلاق الصواريخ.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن اعتراض منظومة القبة الحديدية لصاروخ أطلق من شمالي قطاع غزة باتجاه مدينة عسقلان دون وقوع إصابات.

وذكرت القناة الثانية العبرية أنه جرى اعتراض الصاروخ في سماء عسقلان، في وقت دوت فيه صفارات الإنذار بعدد من المدن والبلدات شمالي قطاع غزة ومن بينها "قطاع لخيش" ومدينة عسقلان ومناطق ساحل عسقلان.

وكانت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، قصفت، مساء الإثنين، نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شرقي بلدة عبسان شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة بعد الإعلان عن سقوط صاروخ محلي الصنع أطلق من القطاع.

وأطلقت قوات الاحتلال ثلاث قذائف تجاه نقطة رصد للمقاومة وأراضي المواطنين شرقي بلدة عبسان الجديدة والكبيرة المحاذيتان.

 

المصدر: فلسطين الآن

Hotelsсombined Many GEOs