الأحد 21 أكتوبر 2018 05:35 ص

مواقف طريفة أثناء الولادة

الأحد 07 يناير 2018 12:00 م بتوقيت القدس المحتلة

مواقف طريفة أثناء الولادة
أرسل إلى صديق

من المواقف التي تنسى ما يمر بالنساء خلال ساعات الطلق، فآلام المخاض لا يمكن أن تكون" ساعة منسية" كما يقولون لأن الألم يجعل بعض النساء يخرجن عن طورهن، والقيام بأفعال قد تبدو محرجة أو غريبة.

"سيدتي وطفلك" جمعت لك هذه المواقف الطريفة لأمهات حوامل أثناء المخاض، فتابعي معنا ما حدث معهن:

• قامت إحدى الأمهات أثناء الطلق بإطلاق صوت يشبه صوت الديك، وذلك حسب قولها بسبب شدة الألم، ولم تشعر بنفسها وبحالة الضحك التي انتابت الممرضات والأطباء، ولكنهن أخبروها بعد الولادة أنها كانت " تكاكي" وأنها قد تحولت إلى ديك أو دجاجة وهي تلد، لدرجة أن خشي الجميع أن تضع مولودها على شكل كتكوت.

• أما امرأة أخرى فقد سمعت بائعاً متجولاً يمر بسور المستشفى حيث كانت ممددة على أحد الأسرة، وتعاني من الطلق فبدأت تنادي مثله دون وعي وسط ضحك الجميع" بطاطا، بندورة/ خيار".

• امرأة ثالثة لم تشعر بنفسها وهي تنهال بالعض على زوجها وأمه وكل من اقترب منها أثناء الطلق.

• والمرأة الرابعة قامت بشتم زوجها أمام الجميع بدعوى أنه لا يشعر بها، وبأنه ينتظر المولود فقط، وبعد الولادة قدمت له الاعتذار.

• أما هذه الأم فقد قامت بالسلام على جميع الممرضات والأطباء، فهي كانت تمد يدها وتلقي التحية وتسلم بحرارة على كل من يقترب منها وهي تصرخ ألماً.

• مزقت امرأة ملابس الطبيب، واشترت له قميصاً وقدمته له هدية ين ذهبت للمستشفى مرة ثانية بعد أن تعافت من غرز الخياطة، وضحك الطبيب وقال لها: أنت أول سيدة تمزق ملابسي وتحضر لي بدلاً منها، فأنا كل راتبي يضيع على شراء الملابس.

المصدر: وكالات

Hotelsсombined Many GEOs