الإثنين 24 سبتمبر 2018 04:15 م

حسام دوفش يجدد الولاء لأهلي الخليل

الأربعاء 10 يناير 2018 07:34 ص بتوقيت القدس المحتلة

حسام دوفش يجدد الولاء لأهلي الخليل
أرسل إلى صديق

بحضور رئيس النادي الأهلي حيان القواسمة، ورجل الأعمال الفلسطيني مأمون الشريف الراعي الرسمي لفريق كرة الطاولة، جدد اللاعب الدولي حسام دوفش الولاء للقلعة الحمراء، حيث وقع على كشوفات النادي الاهلي، وبهذا يكون البطل حسام دوفش اول لاعب يوقع على كشوفات في فترة تحرر اللاعبين.

والاعب دوفش، حصل على أفضل لاعب في فلسطين لعام 2017، كما حصد جميع البطولات في المرتبة الاولى، وهي بطولة فلسطين للرجال أقل من 35 عاما، بطولة إسلامي بيت لحم المفتوحة، بطولة الأسبوع الرياضي الفلسطيني الإندونيسي، بطولة كأس فلسطين، بطولة درع فلسطين، بطولة السوبر الفلسطيني، وكلها حصد فيها المراتب الاولى.

وشارك دوفش هذا العام ببطولة العالم في ألمانيا، وشارك ببطولة غرب آسيا وأحرز فيها انتصارات كبيرة.

و في السياق، أشاد مأمون الشريف رئيس مجلس إدارة شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية - الراعي الرسمي لفريق كرة الطاولة، بالإنجازات التي حققها ولا زال يحققها البطل حسام دوفش، مؤكدا أنه قامة رياضية وطنية يشار اليها بالبنان، واستطاع تحقيق انجازات أهلته لأن يكون احد اهم لاعبي كرة الطائرة في الوطن.

 وتمنى الشريف ان يكون الموسم القادم بأداء ميز كما اعتدنا عليه من قبل البطل دوفش، وأن يمثل فلسطين عالميا وعربيا ويحرز بطولات وانجازات اخرى تضاف لمسيرة الرياضة في فلسطين.

حسام دوفش يجدد الولاء لأهلي الخليل
حسام دوفش يجدد الولاء لأهلي الخليل
حسام دوفش يجدد الولاء لأهلي الخليل