الثلاثاء 14 أغسطس 2018 09:20 م

آرسنال يرشح 3 لاعبين لتعويض رحيل سانشيز

الإثنين 15 يناير 2018 07:35 م بتوقيت القدس المحتلة

آرسنال يرشح 3 لاعبين لتعويض رحيل سانشيز
أرسل إلى صديق

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن رغبة آرسنال بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين لتعويض رحيل أليكسيس سانشيز في الميركاتو الشتوي وتدعيم صفوف الفريق في القسم الثاني من الموسم.

وأصبح سانشيز على أعتاب الرحيل عن صفوف الجانرز بحسب ما أكدته معظم المصادر العالمية، ويبدو أن وجهته ستكون إلى مانشستر يونايتد الذي سيمنحه راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن آرسنال يريد التعاقد مع هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد، ورغم أن التعاقد مع هذه النوعية من اللاعبين ليست سهلة في منتصف الموسم، إلا أن الأمر مختلف مع النجم الأرميني، فهو يعيش أوقات عصيبة في ملعب أولد ترافورد ويسعى للرحيل لكي يلعب بشكل منتظم، وقد يتم إدراجه في صفقة انتقال سانشيز.

كذلك يسعى آرسنال للتعاقد مع مالكوم متوسط ميدان بوردو وصاحب 7 أهداف في الدوري الفرنسي، حيث يسعى آرسنال لتقديم عرض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه النادي اللندني من بيع سانشيز.

ويرى المدرب الفرنسي آرسين فينجر أنه بحاجة لرفع جودة الفريق لكي يعود للمنافسة على الألقاب، وبالتالي فإنه يفكر بالتعاقد أيضاً مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند رغم أن اللاعب يخلق الكثير من المشاكل في غرفة خلع الملابس.

المصدر: sport 360