السبت 22 سبتمبر 2018 06:49 ص

بالصور: خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة

الخميس 18 يناير 2018 08:55 ص بتوقيت القدس المحتلة

خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

تأهل خدمات البريج إلى المباراة النهائية لدوري جوال لكرة السلة، عقب تكرار الفوز على خدمات دير البلح في ثاني مباريات دوري البلاي أوف بنتيجة 50/67، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار غرب مدينة خانيونس.

وجاء اللقاء متوسط المستوى بين الطرفين، حيث نجح البريج السيطرة على معظم أرباع اللقاء رغم الأداء المتوسط الذي قدمه اللاعبون في اللقاء.

ففي الربع الأول دخل الفريقان بقوة لتحقيق الانتصار، فكانت الكلمة لخدمات الدير الذي نجح في السيطرة على مجريات الربع الأول رغم المحاولة الكبيرة من لاعبي البريج لفرض سيطرتهم على أجواء اللقاء، إلا أن حماسة وتألق لاعبي الدير كانت الأبرز في الربع الذي انتهى لصالحهم بنتيجة 20/11.

الربع الثاني بدأ فيه خدمات الدير قوياً وحاول أن يمنع لاعبي البريج من العودة إلى أجواء اللقاء، حتى منتصف الربع الذي بدأ فيه لاعبي البريج العودة على أجواء اللقاء والسيطرة على مجريات اللعب، وسط تراجع في أداء لاعبي الدير الذين فشلوا بالفوز بهذا الربع والذي انتهى بنتيجة 14/11 لصالح البريج.

الربع الثالث واصل فيه لاعبي البريج تألقهم، من خلال دفاعهم المنظم والقوي، إلى جانب الاختراقات المميزة من لاعبيه تحت سلة الدير، وسط غياب تام للاعبي الدير عن أجواء اللقاء، لينجح البريج بحسم الربع لصالحه بنتيجة 21/11.

في الربع الرابع لم يتغير الحال، فواصل البريج تسجيل النقاط توالياً في ظل تراجع لاعبي دير البلح لينتهي الربع لصالح البريج بنتيجة 21/9.

أدار اللقاء تحكيمياً: دولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" أحمد زعرب.

وسيواجه البريج في اللقاء النهائي، الفائز من المباراة الفاصلة التي ستجمع خدمات المغازي مع خدمات رفح الأحد القادم على صالة أبو يوسف النجار.

خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة
خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة
خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة
خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة
خدمات البريج إلى نهائي دوري كرة السلة

المصدر: فلسطين الآن