الإثنين 24 سبتمبر 2018 10:08 م

بالصور: وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور جامعة القدس المفتوحة

السبت 17 فبراير 2018 03:29 م بتوقيت القدس المحتلة

وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور جامعة القدس المفتوحة
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

قام وفد من اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الذراع الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية بزيارة جامعة القدس المفتوحة فرع غزة  .

وضم الوفد كل من سامي الغلاييني رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ومنسق الاتحاد في الجامعة محمد عفانة  وكان في استقبال الوفد الاستاذ الدكتور محمد ابو الجبين مدير فرع الجامعة بغزة   والدكتور فادي ناصر المساعد الأكاديمي والإداري  و الاستاذ أحمد صيام  منسق شؤون الطلبة  وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.

وقال سامي الغلاييني رئيس الاتحاد ان هذا الصرح الاكاديمي والتعليمي المتميز يجب  الحفاظ عليه وعلى المؤسسات التعليمية كافة  وتحييدها عن دائرة المناكفات السياسية، موضحاً أهمية الاتصال والتواصل وضرورة العمل دوماً لخدمة الطالب الفلسطيني وتقديم التعليم النوعي له، وعلى ضرورة توحيد كل الفعاليات والجهود لكي تصب في المصلحة الطلابية وخدمة للعملية التعليمية  ، كما طالب الي ضرورة تسهيل كافة الاجراءات للتسجيل الطلبة للفصل الدراسي الجديد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني .

من جهته  رحب ا.د / محمد ابو الجبين  بالوفد، مؤكداً على العلاقة التي يتميز بها اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني ، مؤكداً لضرورة العمل للحفاظ على المؤسسات التعليمية لأنها تخدم الجميع، وأكد ان الظروف السياسية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، وما يتعرض له التعليم الجامعي من تحديات في عدة مجالات منوهاً إلى ضرورة توحيد كافة الجهود من أجل رفع المعاناة عن شعبنا وعن الطلبة بشكل خاص .

هذا وقد  شكر  الوفد الجامعة  على حسن الاستقبال والضيافة  مشيداً بهذا الصرح الأكاديمي المميز في دعم الطالب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه ، وفي نهاية الزيارة قدم  الوفد درع شكر للاستاذ الدكتور محمد ابو الجبين  متمنيين دوام التقدم علمياً وادارياً للجامعة .

وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور جامعة القدس المفتوحة
وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور جامعة القدس المفتوحة

المصدر: فلسطين الآن