الخميس 20 سبتمبر 2018 03:17 ص

القبض على زوجين احتجزا أطفالهما في صندوق 4 سنوات

الأحد 11 مارس 2018 01:15 م بتوقيت القدس المحتلة

القبض على زوجين احتجزا أطفالهما في صندوق 4 سنوات
أرسل إلى صديق

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل وزوجته بعدما تبين أنهما احتجزا أطفالهما داخل صندوق خشبي كبير أشبه بالحظيرة لمدة أربع سنوات متواصلة.

وفي التفاصيل، ألقت الشرطة في ولاية كاليفورنيا القبض على مونيكا كيرك (51 عاماً) ودانييل بانيكو (73 عاماً) في منطقة جوشوا تري، بعد اكتشاف وجود أطفال في صندوق خشبي بالقرب من منزل متحرك أثناء دورية روتينية في المنطقة.

يذكر أن المنزل المتنقل لم يكن يحتوي على الكهرباء أو الماء، إضافة إلى وجود ما يقرب 40 قطة تتجول داخله. وقد اكتشف رجال الشرطة أن عدداً من الأطفال كانوا يعيشون داخل حجرة مصنوعة من ألواح الخشب إلى جانب المنزل المتنقل، في ظروف سيئة للغاية.

وتظهر الصور التي التقطت في موقع الحادث، الفوضى التي كانت تعم المكان حيث تناثر الحطام والقمامة في جميع الأرجاء، إضافة إلى أكوام من الأكياس داخل الصندوق الكبير الذي كان يعيش فيه الأطفال الثلاثة.

وفي إفادته للشرطة قال جار الزوجين، مايك رينولدز إنه على الرغم من أنه يعرف العائلة جيداً إلا أنه لم يقم بزيارتهم في منزلهم أبداً، وأنه فوجئ أن الأبوين يسيئان معاملة أطفالهما بطريقة لا إنسانية'

وقد تم اصطحاب الأطفال إلى مركز للرعاية، بينما اقتيد الزوجان إلى مركز الشرطة لإجراء التحقيقات معهما قبل اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: وكالات