الخميس 20 سبتمبر 2018 03:18 ص

الجهاد الإسلامي:

"إسرائيل"وأمريكا ستحاصران في 15 مايو بمسيرات العودة

الأحد 11 مارس 2018 08:00 م بتوقيت القدس المحتلة

"إسرائيل"وأمريكا ستحاصران في 15 مايو بمسيرات العودة
أرسل إلى صديق

فلسطين الآن

أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن مسيرة العودة الكبرى التي سيخرج فيها ملايين اللاجئين في فلسطين وخارجها في 15 مايو المقبل، ستحاصر "إسرائيل" وأميركا.

وقال المدلل في حديث خاص لوكالة "شهاب"، إن هذه المسيرة تؤكد للعالم كله أن الشعب الفلسطيني يقف مكتوف الأيدي أمام مشاريع التصفية لقضيته وأمام استمرار ذبحه في قطاع غزة من الوريد الى الوريد.

وأضاف: "أن مسيرة العودة هي خطوة استراتيجية تتمثل بالتفاف عالمي حول عذابات اللاجئين الفلسطينية والقضية الفلسطينية"، مشيرا الى أن هناك حقوق فلسطينية يجب أن تعود وأن هناك إجرام صهيو أميركي وهناك تصفية للقضية الفلسطينية ولا بد من مواجهتها فلسطينيا على قلب رجل واحد.

وأوضح المدلل أن "إسرائيل" تحسب حسابات كبيرة لهذه الخطوة التي سيُقدم عليها شعبنا في الداخل والخارج، وهناك إرباك إسرائيلي واضح، "ونقول لإسرائيل ولأمريكا اللتين ستحتفلان بنقل السفارة الى القدس، إن مسيرات العودة ستحاصركم"، على حد قوله.

ولفت القيادي في الجهاد الإسلامي الى أن مسيرة العودة الكبرى هي خطوة لتحريك الضمير العالمي نحو الضحية الأساس ألا وهو الشعب الفلسطيني.

ومن المقرر أن تنطلق مسيرة العودة الكبرى باعتصام شعبي واسع  في نهاية مارس الجاري على الحدود مع قطاع غزة، وصولا لمسيرات العودة من كافة الأراضي الفلسطينية ومن الدول العربية تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

المصدر: شهاب