الأربعاء 26 سبتمبر 2018 03:58 ص

مانشستر سيتي بطلاً للبريمرليج بعد هزيمة اليونايتد

الإثنين 16 أبريل 2018 01:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

مانشستر سيتي بطلاً للبريمرليج بعد هزيمة اليونايتد
أرسل إلى صديق

سقط مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد ووسط جماهيره بخساراة مفاجأة أمام وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، مهدياً جاره مانشستر سيتي اللقب بالجولة 34 من عمرالدوري الإنجليزي.

وتوج مانشستر سيتي رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر يونايتد منذ قليل أمام وست بروميتش ألبيون مستغلاً سقوط أحمر مدينة مانشستر.

وظهر لاعبو مانشستر يونايتد في حالة سيئة للغاية طوال اللقاء وفشلوا في صناعة العديد من الهجمات وتهديد مرمى الحارس فورستر حارس مرمى وست بروميتش ألبيون.

وتألق دفاع وست بروميتش طوال المباراة بقيادة النجم الدولي المصري أحمد حجازي الذي قاد وست بروميتش ألبيون للخروج من ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام بشباك نظيفة.

وصعق الشاب الإنجليزي جاى رودريجيز مانشستر يونايتد عندما نجح في اختراق دفاعاته محرزاً الهدف الأول والوحيد في المباراة،  خاطفاً الثلاث نقاط لصالح وست بروميتش ألبيون متزيل الترتيب في الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً والذي كان يحتاج لفوز واحد مع سقوط مانشستر يونايتد في أحد مبارياته المؤجلة.

بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة رقم 71 منفرداً بالمركز الثاني متفوقاً على ليفربول بفارق نقطتين وله مباراة مؤجلة أمام بورنيموث ستلعب يوم الأربعاء القادم.

المصدر: sport 360