الإثنين 24 سبتمبر 2018 02:36 ص

مارسيلو لا يعرف سر اللغز المحير

الخميس 19 أبريل 2018 02:20 م بتوقيت القدس المحتلة

مارسيلو لا يعرف سر اللغز المحير
أرسل إلى صديق

قال الظهير البرازيلي لريال مدريد، مارسيلو، إن فريقه لا يفكر فقط في "التشامبيونزليج" هذا الموسم، بعد تعادله الصعب، على أرضه أمس الأربعاء، أمام أتلتيك بيلباو بهدف لمثله، مؤكدا أنه سيبذل كل ما لديه حتى نهاية الموسم.

وصرح مارسيلو: "لو فكرنا فقط في التشامبيونزليج، لما لعبنا في الليجا، جئنا إلى هنا لمحاولة تقديم مباراة جيدة وإعطاء كل ما لدينا كما سنفعل في باقي المباريات لنهاية الموسم، علينا أن نلعب ونتدرب كمحترفين".

وعن السبب في إهدار الفريق الملكي لنقاط عديدة على ملعبه "سانتياجو برنابيو" هذا الموسم، ليتراجع للترتيب الثالث حتى الآن، قال: "لا أعلم تحديدا ماذا يحدث.. نحاول فعل كل ما هو ممكن للفوز بالنقاط هنا والحقيقة الأمور صعبة هذا الموسم في ملعبنا، هذه هي كرة القدم، حاولنا الفوز بكل النقاط الممكنة ولكننا لم نستطع".

وتابع: "أفضل الفوز بكل الألقاب، أن نحاول الفوز بالثلاثية، لا ينبغي ترك بطولة والتركيز في أخرى، في ريال مدريد يجب أن تحارب من أجل كل البطولات".

وحول مستوى كريم بنزيما وجاريث بيل، واصل: "لست أنا المسؤول للحديث عن زملائي، أنا أدعمهما، العديد من اللاعبين تعرضوا لصافرات الاستهجان هنا، ما علينا فعله هو العمل بشكل جيد".

المصدر: وكالات