الجمعة 17 أغسطس 2018 05:17 ص

حدث لافت بالجولة الأولى من مونديال روسيا

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

حدث لافت بالجولة الأولى من مونديال روسيا
أرسل إلى صديق

سيشهد مونديال روسيا حدثا لافتا عندما يلتقي المنتخبان الإسباني والبرتغالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية يوم الجمعة المقبل.

ويتمثل هذا الحدث في مواجهة من العيار الثقيل بين قائد منتخب أبطال أوروبا ونجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو، مع مدرب الملكي الجديد ومنتخب "لاروخا" الحالي جولين لوبيتيغي.

وكان الميرينغي قد أعلن اليوم الثلاثاء تعاقده مع لوبيتيغي لثلاثة مواسم، وهو ما يعني أن الأخير سيرسل لاعبيه لمواجهة رونالدو الذي يفترض أن يعمل تحت قيادته بعد انتهاء المونديال.

وتساءلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رأي المدرب الإسباني بالنجم البرتغالي، ولكن الجواب لم يكن قديما حيث نقلت تصريحات قالها المدرب أمس للتلفزيون الإسباني ذكر فيها أن "كريستيانو واحد من لاعبي جيله، ومنتخب البرتغال لديه فريق رائع.. هم أبطال أوروبا".

وفي وقت سابق وصف لوبيتيغي رونالدو (33 عاما) بأنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، قائلا "إنه اللاعب الأكثر استحقاقا لأذكره، فقد تمكن من التوهج في وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وانتزع منه ألقابا فردية وجماعية.. إنه منافس غير عادي  يتميز بالانضباط والعمل.. لقد قاد فرقا لسنوات عديدة".

وكثرت الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيل "الدون" عن البرنابيو الصيف المقبل، وسط أنباء عن أن الملكي لن يلبي طلبات قائد منتخب البرتغال المالية وفي مقدمتها أن يتساوى راتبه مع راتب ميسي في برشلونة.

المصدر: وكالات