الأحد 23 سبتمبر 2018 04:59 م

تسريب تشكيلة الأرجنتين في المباراة أمام نيجيريا

السبت 23 يونيو 2018 08:48 م بتوقيت القدس المحتلة

تسريب تشكيلة الأرجنتين في المباراة أمام نيجيريا
أرسل إلى صديق

نشرت صحيفة أوليه الأرجنتينية صورة من كراسة ملاحظات خورخي سامباولي المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الأرجنتين تفضح التشكيلة المتوقعة للتانجو في مباراة نيجيريا المصيرية في كأس العالم 2018.

ولا بديل أمام الألبا سيليستي عن الفوز في المباراة ضد المنتخب الأفريقي من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا.

وكان منتخب الأرجنتين قد خيب آمال أنصاره من خلال التعادل الصادم أمام منتخب أيسلندا في المباراة الأولى، قبل الخسارة المذلة على يد منتخب كرواتيا بنتيجة 0-3 بعد أداء كارثي وتفوق كاسح لرفاق لوكا مودريتش على زملاء ليونيل ميسي.

ويقع سامباولي تحت ضغط كبير في الوقت الراهن ويواجه شبح الإقالة من منصبه عقب المستويات المتواضعة التي قدمها منتخب الأرجنتين والتي جعلته مهددًا بعدم التواجد في دور الـ 16 من مونديال 2018، في الوقت الذي يدخل فيه المسابقة كأحد المرشحين البارزين للتواجد في المباراة النهائية، المقرر لها 15 يوليو القادم.

وتبين من خلال كراسة الملاحظات أن سامباولي قد يعتمد على هذا السباعي أساسيًا ضد منتخب نيجيريا: سالفيو، روخو، تاليافيكو، ماسكيرانو، دي ماريا، إنزو بيريز وهيجواين، بالإضافة إلى ليونيل ميسي بطبيعة الحال كونه النجم الأول والذي لا يمس في تشكيلة التانجو.

المصدر: sport 360