الجمعة 21 سبتمبر 2018 03:35 م

أسيران من جنين يرويان تفاصيل اعتداء عناصر "النحشون" عليهما

الإثنين 16 يوليو 2018 10:41 م بتوقيت القدس المحتلة

أسيران من جنين يرويان تفاصيل اعتداء عناصر "النحشون" عليهما
أرسل إلى صديق

قال الأسيران هيثم يوسف (23 عاماً) ووسام خشان (22 عاماً) وكلاهما من محافظة جنين أنهما تعرضا للضرب المبرح والتنكيل على يد قوات "النحشون" خلال عملية نقلهما بواسطة عربة "البوسطة" إلى محكمة سالم "العسكرية".

وأوضح الأسيران، وفقا لما ذكره نادي الاسير في بيان، أنه ونتيجة لاعتراضهما على اكتظاظ الزنزانة وعدم وجود متسع لهما قامت قوات "النحشون" في البداية بدفعهم وإغلاق باب الزنزانة، وذلك عند وصولهما إلى محكمة "سالم" العسكرية في تاريخ الأول من تموز/ يوليو 2018 حيث كان من المفترض أن تُعقد لهما جلسة محكمة إضافة إلى الأسير علاء جلبوش.

وتابع الأسيران أن قوات "النحشون" لم تكتفي بذلك بل عادت مجدداً واقتحمت الزنزانة واعتدت عليهما بالضرب المبرح، ثم قاموا بنقلهما إلى غرفة أخرى لا يوجد فيها كاميرات، وأكملوا الاعتداء عليهما بالضرب، مشيرين إلى أن عملية الاعتداء تمت وهما مكبلي الأيدي والأقدام.

وأشار الأسيران إلى أنه جرى نقلهما مجدداً إلى عربة "البوسطة" بطريقة مهينة حيث تم سحلهما من أيديهم وأرجلهم من خلال القيود، وقاموا بإلقائهما بطريقة مهينة على الأرضية الحديدية لعربة "البوسطة"، الأمر الذي تسبب بإصابتهما برضوض وجروح.

يذكر أن الأسير هيثم يوسف معتقل منذ تاريخ الرابع عشر من آب/ أغسطس 2017، والأسير وسام خشان معتقل منذ 28 آب/ أغسطس 2017.

المصدر: فلسطين الآن