السبت 18 أغسطس 2018 04:27 ص

تشافي يوجَّه رسالة لآرثر ويتمنى ضم برشلونة هذا اللاعب

السبت 21 يوليو 2018 12:55 م بتوقيت القدس المحتلة

تشافي يوجَّه رسالة لآرثر ويتمنى ضم برشلونة هذا اللاعب
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أكَّد الإسباني تشافي هيرنانديز، أسطورة برشلونة، أنَّ البرازيلي آرثر ميلو، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، يملك جينات النادي الكتالوني.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم السبت: "آرثر لديه موهبة كبيرة. لديه (DNA) برشلونة. رأيت بضعة أشرطة الفيديو له وهناك بعض اللاعبين البرازيليين تحدثوا عنه بشكل جيد، ثم يعتمد الأمر على عقليته، لكن ليس لدي شك في موهبته".

وعن مقارنة آرثر بإنييستا، وتشافي، قال: "لا تعجبني المقارنات أبدًا، يجب أن يلعب بشخصيته المعتادة، وأن يظهر أنه لاعب مختلف، لكن من الصعب جدًا أن تلعب في برشلونة دون الحديث عن المقارنات".

وعن إمكانية ضم أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، تابع: "إذا انتقل رابيو لبرشلونة فسيكون تعاقدًا رائعًا. هو لاعب صاحب مستوى ممتاز، وسبق ولعب مباريات مهمة بمستوى عال ويمكنه أن يثبت نجاحه في البارسا".

وواصل: "أيضًا فرانكي دي يونج، من مدرسة أياكس، وهي جزء من أسلوب مدرسة برشلونة، يمكنه أن يلعب في مركز بوسكيتس، هناك حاجة لتلك النوعية من اللاعبين بالبارسا، فالفريق يحتاج للاعبين يجيدون المراوغة مثله".

وعن تدريب برشلونة، واصل: "أحب كرة القدم ولديَّ الكثير من المعلومات والكثير من الأشياء عنها، سأبدأ من الصفر وهي مرحلة لم تبدأ بعد. أشعر أنَّني أستمتع بلعب كرة القدم، وسيأتي الوقت لإثبات نفسي كمدرب".

وعن موعد اعتزاله، أوضح: "أتدرب حاليًا بدون أي مشاكل ولديَّ فريق رائع، وفي ديسمبر/كانون أول المقبل سأرى إن كنت أعاني من شيء فسأعتزل، وإن كنت جيدًا فسأواصل إلى الصيف".

المصدر: فلسطين الآن