الخميس 16 أغسطس 2018 06:05 ص

محارب برشلونة الجديد.. عدو لدود لريال مدريد

السبت 04 أغسطس 2018 11:40 ص بتوقيت القدس المحتلة

محارب برشلونة الجديد.. عدو لدود لريال مدريد
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أتم نادي برشلونة، التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، من بايرن ميونخ، في إطار خطته لتعزيز وسط ملعبه بعد رحيل أسطورته آندريس إنييستا.

وكسب النادي الكتالوني لاعبًا يملك مهارات عالية في وسط الملعب، ويحمل الضغينة للغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك خلال فترته مع الفريق البافاري.

وبدأت قصة العداء بين فيدال وريال مدريد منذ مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2016ـ 2017، والتي شهدت جدلاً تحكيميًا كبيرًا.

وتعرض فيدال للطرد خلال هذه المواجهة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 4-2، بعد حصوله على إنذارين، إلا أن اللقطة الثانية كانت مثيرة للجدل.

وخرج فيدال بعد المباراة ليتهم حكم اللقاء بتقرير نتيجة اللقاء لصالح الريال، واصفًا ما حدث بالسرقة، فضلاً عن سخريته عبر موقع إنستجرام من هدفي رونالدو الثاني والثالث بداعي تسلله.

وفي الموسم التالي، أظهر فيدال استيائه بعدما نشر له فيديو وهو يتابع مباراة فريقه السابق يوفنتوس وريال مدريد في ربع نهائي المسابقة ذاتها، وذلك بعد احتساب ركلة جزاء المثيرة للريال في الدقائق الأخيرة والتي منحت العملاق الإسباني التأهل.

ولم يتمكن فيدال من مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي للإصابة، إلا أنه كان حاضرًا بعد خروج فريقه من المسابقة حين وصف لاعبي الريال بالفئران، نظرًا لاعتمادهم على الأسلوب الدفاعي في مباراة العودة والتي شهدت تعادل الطرفين بنتيجة 2-2.

المصدر: فلسطين الآن