الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:37 م

بالفيديو: مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتوج بالدرع الخيرية

الإثنين 06 أغسطس 2018 12:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتوج بالدرع الخيرية
أرسل إلى صديق

توج رسمياً مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بطلاً لبطولة الدرع الخيرية الإنجليزية عندما حقق الفوز على حساب نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين في افتتاح الموسم الإنجليزي.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يستعدون للدفاع عن لقبهم يوم الأحد القادم أمام آرسنال.

وتألق الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو في أول ظهور له بعد كأس العالم، حيث نجح في تسجيل هدفى مانشستر سيتي اليوم في مرمى تشيلسي.

ونجح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في استغلال تمريرة زميله الشاب فودين على حدود منطقة جزاء تشيلسي ليسددها بيساره لتسكن شباك مرمى مواطنه ويلي كابايرو حارس البلوز، مسجلاً الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 13.

وعاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعزز النتيجة لصالح مانشستر سيتي على حساب نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمعهما الآن في بطولة الدرع الخيرية الإنجليزية.

واستغل مانشستر سيتي خطأ لاعبي تشيلسي في تمرير الكرة، ليبدأ فودين الهجمة المرتدة ويمرر الكرة للبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي مررها بينيه رائعة خلف مدافعي تشيلسي لسيرجيو أجوريو الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

ويستهل مانشستر سيتي مشواره يوم الأحد القادم للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة آرسنال.

المصدر: sport 360