السبت 18 أغسطس 2018 04:26 ص

برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال دون حضور الجمهور

الإثنين 06 أغسطس 2018 07:15 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال دون حضور الجمهور
أرسل إلى صديق

قدم برشلونة نجمه الجديد أرتورو فيدال بشكل رسمي بعد أن اجتاز اللاعب الفحصات الطبية بجاح صباح اليوم الاثنين، كما تم توقيع العقد بين الطرفين والذي يمتد لثلاثة أعوام.

وتعاقد برشلونة مع فيدال من بايرن ميونخ مقابل 19 مليون يورو، وتم اليوم تقديمه بشكل رسمي في ملعب الكامب نو، لكن النادي لم يسمح للجماهير بحضور حفل التقديم بسبب أعمال الصيانة في الملعب.

ووقع فيدال عقد انتقاله لبرشلونة، ثم رفع القميص مع نائب رئيس النادي جوردي ميستري، وقال الأخير في تصريح مقتضب “فيدال أثبت جودة مع أندية في القمة مثل يوفنتوس وبايرن ميونخ، لديه الكثافة والجودة، ونحن نتمنا أن يساعدنا على الفوز بالألقاب، أنا متحمس جداً”.

بينما قال النجم التشيلي بعد توقيع العقود “أنا سعيد لأنني سوف ألعب في أفضل فريق في العالم، وأريد المساعدة لتحقيق جميع الأهداف، سوف أكرس حياتي لخدمة هذا النادي”.

وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي عن تقديم النجم التشيلي أرتورو فيدال اليوم الاثنين خلف الأسوار المغلقة، حيث لن يتم السماح للجماهير بحضور حفل التقديم.

وأوضح البيان أن سبب منع الجماهير من حضور التقديم في ملعب الكامب نو يعود إلى أسباب أمنية ووقائية في ظل أعمال البناء التي تجرى في الملعب.

المصدر: sport 360