الأربعاء 15 أغسطس 2018 01:07 ص

منحة "تشيفنينغ" تفتح أبوابها أمام الطلبة الفلسطينيين

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 12:50 م بتوقيت القدس المحتلة

منحة "تشيفنينغ" تفتح أبوابها أمام الطلبة الفلسطينيين
أرسل إلى صديق

القدس المحتلة - فلسطين الآن

أعلن القنصل البريطاني العام في القدس فيليب هول، أمس الاثنين، عن فتح أبواب التسجيل لمنحة"تشيفنينغ" البريطانية للعام الدراسي 2019– 2020 بدءا من اليوم ولغاية السادس من شهر تشرين الثاني 2018، عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمنحة:www.chevening.org/apply

وأوضح بيان صادر عن القنصلية البريطانية العامة في القدس، أن منحة "تشيفنينغ" تقدم الفرصة أمام الشباب الفلسطينيين الذين يتمتعون بمهارات قيادية وخلفية أكاديمية قوية لدراسة الماجستير في أي تخصص يريده الطالب، بشرط أن تكون مدة البرنامج لا تتجاوز العام، وفي إحدى الجامعات البريطانية، حيث تغطي المنحة جميع التكاليف المالية للسفر من وإلى المملكة المتحدة، وكافة تكاليف المعيشة والسكن بالإضافة إلى تغطية رسوم الأقساط الدراسية.

وأطلقت القنصلية البريطانية العامة في القدس المنحة اليوم من مسرح بلدية رام الله خلال لقاء حضره العديد من الطلبة والمعنيين.

ودعا القنصل البريطاني خلال هذا اللقاء، جميع الأشخاص المعنيين للتقديم لهذه المنحة التي تعد فرصة مميزة لمن يرغب باستكمال درجة الماجستير في المملكة المتحدة.

وأضاف البيان أن آلية الاختيار لمنحة "تشيفنينغ" تعتمد بشكل كبير على جدارة الطالب المتقدم، حيث يتم منحها لأي فرد بغض النظر عن الخلفية أو الطبقة الاجتماعية المنحدر منها، ومن مختلف مناطق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

المصدر: فلسطين الآن