الإثنين 24 سبتمبر 2018 09:21 م

فالفيردي يثني على ديمبلي.. ويُعظم من أهمية إنييستا

الإثنين 13 أغسطس 2018 03:15 م بتوقيت القدس المحتلة

فالفيردي يثني على ديمبلي.. ويُعظم من أهمية إنييستا
أرسل إلى صديق

وكالات - فلسطين الآن

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الإسباني، بالفوز على إشبيلية مساء الأحد بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ابن بطوطة) بمدينة طنجة المغربية، بينما وصف الفريق الأندلسي بـ"المنافس الصعب".

وذكر المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن المباراة كانت "صعبة للغاية" على فريقه، لأنه "كان متأخرا في النتيجة، واستطاع قلبها بعد ذلك"، ولكنه أكد أيضا أن الأداء "تطور كثيرا بمرور وقت اللقاء".

كما وصف فالفيردي المباراة بـ"الممتعة وشهدت فرصا كثيرة من الفريقين"، بينما أثنى كثيرا على "الجانب الدفاعي" الذي قدمه البلاوجرانا.

وخص مدرب الفريق الكتالوني، الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، صاحب هدف الانتصار بتسديدة قوية بعيدة المدى، بالثناء.

وقال في هذا الصدد "نعلق الكثير من الآمال على ديمبلي، وبإمكانه تقديم الكثير لنا. لقد شارك في الجانب الدفاعي، وسجل هدفا رائعا".

وحول إذا ما كان الفريق يسعى لإبرام المزيد من الصفقات لتعويض رحيل "الرسام" آندريس إنييستا لليابان، أكد: "لن نتمكن أبدا من تعويض لاعب بحجمه. هناك إنييستا واحد فقط، وهو الآن في اليابان، وأنا لا أفكر في الصفقات الآن، أركز فقط في القائمة الحالية وفي المباراة المقبلة".

كما وجه فالفيردي شكرا خاصا للجماهير المغربية التي ساندت الفريق من المدرجات، مؤكدا أنها كانت أحد عوامل التتويج باللقب، كما أبدى سعادته بالتواجد في المغرب.

ودشن الفريق الكتالوني موسمه الجديد باللقب الأول، وهو الثالث لإرنستو فالفيردي مع البارسا بعد الثنائية المحلية (الليجا والكأس) في الموسم الماضي.

وتربع البلاوجرانا على عرش المتوجين بلقب السوبر برصيد 13 بطولة ليبتعد بفارق 3 ألقاب عن غريمه التقليدي ريال مدريد، حامل لقب النسخة الماضية.

المصدر: فلسطين الآن